ولا فى الأحلام.. شاب يعود من الموت بعد دفنه بشهر فى المنوفية …

ولا فى الأحلام.. شاب يعود من الموت بعد دفنه بشهر فى المنوفية ..

لم يتوقع أهل “محمد” ابن قرية منيل عروس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أن ابنهم الذى أصيب فى حا.دث من أكثر من شهر وتعرفوا على جثما.نه داخل إحدى المستشفيات، ودفنو..ه بأيديهم وتلقوا فيه العزاء، لم يمــ..ــت وحيا يرزق، وأن الجثــ..ــة التى دفنوها ليست لابنهم محمد.. على غرار سيناريوهات الأفلام السينمائية.

تعود القصة إلى تغيب الشاب محمد عن منزله لما يقرب من 3 أشهر، ونشر صورته منذ شهر على مواقع التواصل الاجتماعى لمن يتعرف عليه، حيث انتشرت الصور بشكل واسع، ليتفاجأ أهل الشاب بتواصل أحد العاملين بإحدى المستشفيات، ليخبرهم بأن ابنهم موجود داخل المستشفى بعد تعرضه لحا..دث.

على الفور، ذهب أهل محمد إلى المستشفى وكان فاقد الوعي تمامآ وتعرفوا عليه، ودخل العناية المركزة، وكان يحتاج إلى علاج ومصاريف، وبالفعل لم يتأخر الاهل عن علاجه ولكن بعد ثلاث أيام ما..ت، وخرج له تصريح د..فن وتم د..فنه بالفعل في مقا..بر العائلة، واستخرجوا شهادة وفا..ه له، وأقاموا عز..اء أمام منزل والده.

وبعد مرور شهر على دفن جثــ..ــمان الشاب محمد، تفاجأ أهل الشاب بدخوله البيت على قدميه سليما معافى، ليترك الجميع فى حالة من الزهول، وتحول الحزن إلى فرح احتفالا بعوده محمد مرة أخرى، وتبين أن من تم دفنــ..ــه ليس نجلهم، وسوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية لإجراء تحاليل للجــ..ــثة لمعرفة أهليته.

كما قام أهل الشاب بالتوجه لعمل محضر رسمى بقسم الشرطة التابع للدائرة التى بها المستشفى التى عثر على الشاب المتــ..ــوفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية لمعرفه أهليه الشاب الذى تو..فى ود..فن بمقا..برهم، وذلك بعد عودة ابنهم حى، وتبين حقيقة أن الشاب المتو..فى ليس نجلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top