نجم كبير افريقى كبير يقترب من قيادة هجوم الاهلى الموسم المقبل لاعب قناص واضافة خيالية للفريق

يعمل النادي الأهلي في الوقت على تدعيم صفوفه هجوميا من خلال التعاقد مع مهاجم أجنبي جوكر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

ولايزال البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم هيونداي الكوري الجنوبي، هو المتصدر الوحيد لقائمة المرشحين لقيادة مركز هجوم الفريق الأول، خاصةً في ظل رغبة مارسيل كولر على ضم اللاعب.

وعلم الأهلي نيوز أن الايفواري كريس بيديا مهاجم نادي سيرفيت السويسري، دخل دائرة المرشحين لقيادة مركز هجوم الفريق بناءً على طلب من كولر بعدما أعجب بأداء اللاعب وقدراته التهديفية.

وخاض بيديا مع فريقه سيرفيت السويسري، خلال الموسم المنقضي 21 مباراة، بمجموع دقائق لعب بلغ 1540 دقيقة، وسجل 12 هدفا.

ويخوض لاعبو فريق الأهلي إجازة طويلة قرابة ثلاثة أسابيع قبل بداية الموسم الجديد، حيث بدأت في شهر أغسطس الجاري حتى الأسبوع الأخير من نفس الشهر.

كما يخوض لاعبو النادي الأهلي معسكرًا مابين الفترة 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل على أن تقام مباراتان وديتان بناء على رغبة من مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول.

وانهي النادي الأهلي الموسم المنصرم بعدما حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحصد 5 بطولات محلية أهمها عودة الدوري المصري الممتاز بعد غياب موسمين، وتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ونجح مسؤولو القلعة الحمراء في حسم التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذا ضم رضا سليم مهاجم فريق الجيش الملكي المغربي، وأمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top