غوارديولا يوضح سر غضبه من هالاند بعد محادثته بشكل عصبى بين الشوطين

أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعادته بالفوز على بيرنلي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024.

وقال جوارديولا في تصريحاته لـ “بي بي سي” بعد المباراة: “بدأنا بشكل جيد وسجلنا مبكرا. عانينا بعض الشيء بعده وفقدنا الكرة عدة مرات”.

وأضاف “واجهنا مشكلة في التمرير ولكن بعد مرور بعض الوقت لعبنا بشكل أفضل كثيرا”.

وعن إصابة كيفن دي بروين نجم الفريق الأزرق السماوي قال المدرب: “لقد تجددت إصابته للأسف. إنها نفس المنطقة ونفس ما حدث له في دوري أبطال أوروبا، وسيغيب لبعض الوقت”.

وكان دي بروين قد غادر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر مصابا في أوتار الركبة، ثم عاد مع بداية الموسم الجديد، ليخرج في الدقيقة 23 من مباراة بيرنلي ويحل ماتيو كوفاسيتش بدلا منه.

أما عن حديثه الغاضب مع مهاجمه إرلينج هالاند بين الشوطين قال جوارديولا: “كان يريد أن تأتيه الكرة من الخلف وهذه الكرة لم يكن ينبغي لها أن تكون وراءه. أحيانا يجب عليك أن تنتظر حتى تجد اللحظة المناسبة”.

وتابع “هو لم يكن منزعجا وكذلك أنا. هذه الأمور تحدث في كرة القدم، لذلك لا تكونوا دراميين”.

وفي تصريحات تالية لسكاي سبورتس أوضح جوارديولا “كان دائما يريد أن تأتيه الكرة وهذا ليس ممكنا تحت رقابة رجل لرجل، فكان يتركها وراءه ويركض للأمام وينتظر أن تأتيه. برناردو كان محقا في عدم منحه الكرة بالدقائق الأخيرة من الشوط”.

واختتم “إنها ليست مشكلة، بل طريقة لفهم الربط وتعلم ما علينا فعله. لا توجد أي مشاكل، فقد سجل هدفين وهو سعيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top