صاعقة مدوية فى ريال مدريد بعد اصابة كورتوا المفجعة المصائب تتوالى على ريال مدريد اصابة نجم اخر اصابة خطيرة!!!

يعيش نادي ريال مدريد ساعات مؤلمة، بعدما تأكد إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وخضوعه لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، ليتلقى نبأً سيئًا بعدها بدقائق معدودة.

close

وبحسب شبكة ذا أثليتك في إسبانيا، فإنه من المقرر أن يخضع لاعب خط وسط ريال مدريد، الوافد الجديد، أردا غوليرلعملية جراحية في الركبة اليمنى قريبًا.

وتم اتخاذ القرار في الساعات القليلة الماضية، بعد عدة اجتماعات تمت فيها تحليل كافة المعطيات والإمكانيات، وتم الآن الانتهاء من جميع التفاصيل المتعلقة بالعملية في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى.

كانت شبكة ذا أثليتك قد قالت في وقت سابق إن الجراحة حل محتمل، بينما أصر النادي سرًا على أن العلاج الطبيعي والتمارين في فالديبيباس سيكونان كافيان. وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الإصابة التي تعرض لها جولر جعلت النادي الملكي يتابعه بقلق كبير، الأمر الذي دفع اللاعب نفسه للعمل دون توقف لكن بحذر واضح.

وأضافت الصحيفة: “بالنظر إلى أنه تم اتخاذ قرار بتجنب الخضوع لعملية جراحية، فإن ذلك يعني البطء في عودة اللاعب الشاب، حيث سيتم اتخاذ قرار رجوعه إلى التدريبات بحذر شديد”.

وأشار التقرير، إلى أنه حتى الآن لا يوجد تاريخ محدد لعودة جولر، حيث يعتمد الأمر على مشاعره ورأي الفريق الطبي، وبالتالي سيتوجب على جماهير الميرنجي الصبر حتى ترى الشاب التركي على أرض الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top