لويس انريكى يقدم صفقة العمر لبرشلونة على طبق من ذهب ويجعل من ميركاتو يرشلونة ميركاتو تاريخى

بات النجم البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قريب جدا من العودة إلى برشلونة الإسباني، اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية. صنع القطري “مبخوت المري” المعروف بعشقه لبرشلونة وقربه من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،  الحدث اليوم السبت على مواقع التواصل، بعد نشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي “إنستغرام” أكد خلاله اقتراب عودة نيمار إلى برشلونة هذا الصيف.

close

وقال المصدر ذاته إنه يمكن اعتبار نيمار لاعبًا جديدًا في تشكيلة برشلونة للموسم الجديد 2023-24، مستشهدًا ببعض الأخبار السابقة التي نشرها وتحققت بالفعل على أرض الواقع في وقتٍ لاحقٍ، على غرار صفقة انتقال ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وخلق خبر عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة الجدل، عبر مواقع التواصل، وسط تساؤلات عن الكيفية التي سيحسم بها النادي الكتالوني هذه الصفقة، لا سيما في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي الكتالوني. على جانب اخر مما يزيد التكهنات بقدوم نيمار قام إنريكي بإبلاغ نيمار وفيراتي باستبعادهم من خططه مع النادي الباريسي، وتغييب الثنائي عن التدريبات الأخيرة ولم يتم دعوتهما إلى اليوم الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top