المهر نصف مليون دولار!! خطوبة .. الطفلة المستفزة “سو” بطلة الكبير أوي !! أولى الصور مع خطيبها الوسيم وهما يقطعان الجاتو!!

المهر نصف مليون دولار!! خطوبة الطفلة المستفزة “سو” بطلة الكبير أوي !! أولى الصور مع خطيبها الوسيم وهما يقطعان الجاتو!!

رفناها في الكبير أوي قبل سنوات بدور طفلة مستفزة واليوم أصبحت مخطوبة، في دلالة على سرعة مرور السنين.

إنها الطفلة “سو” والتي خطفت الأنظار بنظراتها المستفزة لأحمد مكي في المسلسل الشهير، باعتبارها أجنبية وجاءت لتمضية بعض الوقت في المزاريطة.

اسمها الحقيقي ليلى عدنان وقد تصدرت مؤشرات البحث بعد إعادة حسابات فنية في السوشيال ميديا تداول صورها في يوم خطوبتها.

وظهرت ليلى عدنان في صور خطبتها بإطلالة أنيقة ورقيقة للغاية، بفستان أبيض وشعر منسدل على كتفيها، بينما كانت تقطع تورتة الاحتفال مع خطيبها وهو شاب من خارج الوسط الفني.

وقدمت الممثلة ليلى عدنان شخصية الطفلة «سو» المتسلطة والمتعبة لمن حولها في مسلسل الكبير أوي، حيث قدمت الدور ببراعة شديدة، وتسببت في شعور الجمهور بأن هذه هي شخصيتها الحقيقية، لكنها في الحقيقة غير ذلك، فضلاً عن تغير ملامحها كثيرًا عن ملامح الطفولة التي اشتهرت بها، لتصبح شابة فاتنة جميلة.

ويعتبر مسلسل “الكبير أوي” أحد المسلسلات الكوميدية التي يحب الجميع مشاهدتها منذ انطلاق موسمه الأول.

وبشأن الخطوبة فقد أعلنت الفنانة الشابة ليلى عدنان خبر خطبتها في يناير من العام الماضي في حفل صغير داخل منزلها، إلا أنه بعد ذلك لم تصدر أي أنباء عن استمرار الخطوبة أو تحديد موعد الزواج وسط أنباء بأن المهر بلغ نصف مليون دولار وهو رقم يبدو مبالغا فيه.

وحقق الكبير أوي في موسم رمضان الماضي نجاح كبير وعاد لصدارة البرامج الكوميدية وينتظر عشاقه الجزء السابع منه في رمضان المقبل.

على الرغم من تقديم الممثلة الشابة ليلى عدنان عددا من الأعمال الفنية بينما كانت شابة في مقتبل العمر، إلا أنها ما زالت محفورة في ذاكرة الجمهور بملامحها الطفولية، وشخصيتها المتسلطة في مسلسل “الكبير أوي”، وعلى الرغم من تقديمها دور الفتاة «سو» المُتعبة وغير اللطيفة في المسلسل، إلا أنها نالت إعجاب الجمهور.

تغيرت ملامح الفنانة الشابة ليلى عدنان كثيرًا عن ملامح الطفولة، فبعد 10 سنوات من تقديمها مسلسل “الكبير أوي”، ظهرت ابنة الـ 22 عاما في مسلسل “السيدة زينب”، بملامح وقوام مختلف تمامًا، وإطلالة أنثوية رقيقة.

وُلدت الممثلة الشابة ليلى عدنان في 14 مارس عام 2000م، وتخرجت في الجامعة الأمريكية، وكان الظهور الأول لها على الشاشة من خلال سيت كوم «بيت العيلة» الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2009.

اشتهرت ليلى عدنان وعرفها الجمهور من خلال ظهورها مع الفنان أحمد مكي خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الكبير أوي»، بشخصية الفتاة سو، وفي السنوات الأخيرة الماضية شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها « بنات سوبر مان عام 2016، والشريط الأحمر عام 2018، وشبر ميه، ونوارة، وبلا دليل عام 2019، وقلوب».

ظهرت ليلى عدنان في صور خطبتها بإطلالة أنيقة ورقيقة للغاية، بفستان أبيض وشعر منسدل على كتفيها، بينما كانت تقطع تورتة الاحتفال مع خطيبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top