رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

ردي بالك تودينا في داهيه وربي ما رح يسامحونا
نجم الدين ؛شيخخخخه
شيخه:نزلت خمارها ونضراتها لي كفاح كلها تحذير ⚠️…
—————————————————————————

close

نجمه:طلقت السلام من ركعتين الاستخاره يلي طلبت ربي فيهم يوريلها طريقها ويصبرها على كل ها المصايب يلي مليهاش دنب فيها ……
واول ما قامت سجادة الصلاة سمعت الباب يطق ……قلبها طاح وبدت ترجف من الخوف

 

واقفه مش فاهمه منو يلي ممكن يجيها لي الشقه ؟
الشقه يلي مفيش حد يعرفها على حسب كلام امها قبل ما تموت !

 

قربت خطوات بي اتجاه الباب ونبضات قلبها مسموعه من الخوف 💔
خدت نفس وسمت بي اسم الله وفتحت الباب ……

 

قابلها صوت حنون من وجه ملائكي….اهلين يابنتي ❤️
نجمة:ردت بصوت مبحوح من البكي والتعب ………تفضلي !

 

كريمه:زادت ابتسامتها …..انتي بنت هيام صح ؟
نجمه:كأن حد صب عليها اميه سخونه والخوف دخل قلبها …..اءء لالا انا مش …

 

كريمه:خشت وسكرت الباب بسرعه ونجمه تشوفلها ومش فاهمه يلي صاير
قاطع استغرابها كريمه وهيا تقول ….. بنتي انا وصتني امك غليك قبل ما يبلغ فيها بوك الله يسامحه

 

انا اسمي كريمه جارتكم ونسكن فوق الشقه متعك بزبط عندي 3 وليدات شباب وربي مرزقنيش بي بنيه وانا بنعتبرك بنتي
بندير بالي عليك وامك خلتلي مبلغ كل شهر نعطيك منه تصرفي بيه على روحك لين امك تروحلك بخير وسلامه

 

نجمه:سرحت شوي وهيا تقول في خاطرها …….الباين متعرفش ان امي توفت في السجن !
كريمه :يا بنتي معاي ؟….تسمعي فيا!؟

 

نجمه:بي ابتسامه طلعت بسيف وعيون منهكه جاوبتها ……اءء اي اي
بارك الله فيك بس انا كويسه ومش محتاجه حد صحيتي
كريمه :ابتسمت ……متقوليش هكي حبيبتي البلاد هادي صعب تعيش فيها بنيه بروحه صغيرونه زيك لا ام لا اب ولا شخص يحميها !

 

نجمه:شكرا لكن بجديات مش مستحقه حد صحيتي
كريمه:تنهدت ……….الباين انك تعبانه قاعده الله يلوم يلي يلومك بعد يلي صار

 

لا خوال ولا اب والعمام قتالين قتله ولو يحصلوك بتكوني اولهم
نجمه:على وجها علامات الدهشه…….كيف؟!!
شن تقصدي مفهمتش !

 

كريمه:ارتبكت وحست انها قالت شي غلط….بنيتي ارتاحي وانا فوق لو احتجتي شي تفضلي مرحبتين بيك
وطلعت بسرعه قبل ما تحصل في اي سؤال من اسئلة نجمه 💔
تسكر الباب

 

ونجمه واقفه مصدومه بي بدلة الصلاة ……كلام كريمه على عمامها وبوها
وكلام امها وتحديرها من بوها وعمامها علاش!

 

خصوصا ان عاشت طول عمرها بينهم ومفيش اي مشاكل معاهم كيف كل شي ينقلب بين يوم وليله
تصبح امها توفيه في الحبس وهيا هاربه من بوها واعمامها شنو يلي قاعد يصير!؟
_______________________________

 

أحيانا تتغير قصص الناس من حياة هاديه لي حياة حتى في الافلام متصيرش
تتغير حياة الشخص بين يوم وليلة بسبب الاهل ومشاكلهم الغامضه زي ما صار لي نجمه

 

وتتغير بسبب مشكله كبيره تنهي حياتها حتى لو هيا مكانتش السبب فيها💔
بس احيانا تتغير بسبب بيبي !!!!!!

 

بيبي يجي على الدنيا ومصيره مش معروف
يتعب كل الناس معاه ويخرب بيوت وحياة ناس لمجرد انه جي لي الدنيا💔
__________________________

بعد 4ايام:_
حوش كبيير وجناناته واسعات والباين ان في شخص في العيله يحب الجنان هلبا ومهتم بي شكله اكتر من اي شي تاني في الحوش ❤️❤️

 

رغم عدد الخدم المسؤلين على الجنان والسيارات الفخمه يلي مدرسه قدام الحوش
بس كان تصميم الحوش جدااا بسيييط

 

زي اي حوش تصادفه في اي شارع يشرح الصدر والنبتات يلي فيه عاطيين منضر خيالي ❤️
الشكل اللطيف يلي وصفناه خارج الحوش عكس داخله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top