رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

نجمه كانت طول الوقت مستغربه من ترحيب نبيله وهديل بيها وفرحتهم بيها كأنهم يستنو فيها قداش ليهم رغم ان الوقت يلي جت فيه صعب عليهم كلهم
ومن خلال معاملتهم ليها واهتمام كريمه بيها وخوفها عليها غادي خلاها تعرف كويس مقدار محبتهم لي امها
وانهم كانو خوات صح❤️

close

رغم اختلاف الام بينهم
__________________________________

تاني يوم الساعه 12 الضهر🌤
كانت الشمس هاديه والرياح بارده كأنها تحاول تخفف قلوب الناس يلي كانت نار 🔥
القبر المحفور كان صغيرون واقفين جنبه افراد العائله بس

 

ومعاهم شيخ جنبهم يقرا في القران بصوته الجميل يلي يرد الروح❤️
حطو فيه البيبي يلي مزال ماشاف شي من الدنيا ❤️

 

البيبي يلي ممكن يكون الموت ليه رحمه من عنده واهون من انه يعيش مع ام واب كارهين بعض ويعايرو في بعض 24 ساعه
ومن غير قصته يلي رح تقعد بين الناس والطريقه يلي جي بيها علي الدنيا رغم انه معنداش فيها يد ولا ليه ذنب 💔
اما الحوش كان زحمه شوي عائلة ريحانه عمامها وخوالها وعائلة نصر كامله

 

كان الجو متوتر لان اغلب الناس كانو يمثلو انهم مش عارفين قصة البيبي عشان ميسببوش احراج
لكن وجودهم في العزي اصلا كان مسبب حالة توتر ومش عارفين كيف يتصرفو
خصوصا ان خلاص القصة نفضحت عند الكل

 

ريحانه:كانت حالتها تاعبة هلبا وطول الوقت فاقده الوعي وماشيه بي المهدئات
لكن الناس يلي حواليها كانو مهتمين بيها بدرجة كبيره رغم ان طول حياتها كان لسانها طويل ومش مخليه حد في حالها

 

بس كان ربي مسخرلها الناس هادي عشان تطلع من امتحانها على خير
_______________________________
ندى:سبحان الله كيف الدنيا صغيره

في النهايه تطلعي بنت خال نذير
نجمه:ابتسمت ……ريتي ولا

 

هديل:ندى وين نذير نبيه ؟
ندى:منعرفش من امس مريتاش
هديل:تمام ….سيبتها وخشت المطبخ

 

ندى:كملت كلامها بحزن وتعب ……..ولا نبي نشوفه
نجمه:قاعده اوضاعك معاه مش تمام

 

ندى:هلبا يانجمه هلبا
نجمه:سكتت لان كان الوضع والوقت مش مناسب بكل للكلام هادا
رباب:سكرت تالفونها وهيا معصبه

 

نجمه:تلفتت منو يتصل بيك ؟
رباب :الحقير مزال عنده حتى وقت وجهد يلاحقني

 

نجمه:بهدوء .تو نهدرزو مش وقته توا
رباب:تنهدت وهيا ترجع في تالفونها لي جيبها
_______________________________________

شيخه:ركبت لي السياره …..وشافت لي عيونه
تصدق امس نومي متقطع لانك مش جنبي مقدرتش نكمل نومي بكل

 

نجم الدين :اي به
شيخه:عقدت حواجبها بي استغراب ….نجم خيرك اليوم !؟
نجم الدين :خيرني ؟

 

شيخه:منعرفش حاسه ان في شي متغير من امس مش على بعض
نجم الدين :مفي شي
شيخه :مضايق من حاجه ؟

 

نجم الدين :خلااااص الزح قلنا مفي شي علاش نفخ الراس هادا !!!!
شيخه:نصدمت من رد فعله

 

خصوصا ان نجم الدين قدااااش ليه ما عيطش عليها
سكتت وفي قلبها غصه ها المره
علاش؟

 

لانها التكشيخه والعيطه جتها وهيا تحبه مش زي قبل
كفاح كانت سابقه سلفتها في حوش العزاء
وابتسمت لما وصلتها الرساله

 

كيف سددت الدين لي بوي ربي ما يحرمني منك ياغاليا خديت منه ورقه بخط يده وصل استلام حطيتها فوق الزيانه ردي بالك منها بعد ما تروحي ضميها
ردت عليه بي رساله …..عيوني فداك

 

وانتهت المحادثه هادي بي الحب والغزل زي العاده
في علاقة كفاح وانور بدات رح نفهمو معنى الزواج الحقيقي

 

لما تكون المرا اضحي عشان زوجها وتحب تشوفه فرحان
ولما نشوفو الراجل يقدر في مجهودات زوجها وحبها ليه اكيد رح نشوفو زواج ناجح❤️
______________________________________

تعالو نختصرو هلبا وقت وننتقلو بي حكايتنا لمدة شهر كامل :
شهر واحد بس قادر يغير حياة اكتر من شخص قادر يفرح ناس ويهدم بيوت ناس 💔

 

كانت ريحانه طول الشهر هادا تعبانه وبسبب التعب هادا كانت طول الوقت في حوش اهل نصر مع نبيله وهديل
وندى حتى هيا طول الشهر هادا معاها لدرجة ان من بعد ليلة اعتراف نذير متسكرش عليهم ولا باب بروحهم وكان الجو بينهم في حالة توتر دايمه

 

طول الشهر هادا طه هارب ومفيش حد يعرفله مكان ورباب كانت خايفه يطب عليها في اي لحضه
وكانت عايشه في رعب مينوصفش رغم انها كانت قاعده مع نجمه في شقتها
اما نجمه كان عقلها يرفع ويجيب

 

تهرب مع رباب ؟
ولا تعيش مع خالتها وتعيش شعور العائله يلي قداش ليها محستش بيه !
شيخه لي كان راجلها متغير عليها شهر تام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top