رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

يزن:قام حاجبه تعرفيها ؟
نجمه:اي ريحانه صاحبت رباب
رباب:شن صاير

close

 

نجمه:بصدمه…..يقول ان ريحانه ولدها توفى
رباب:خبطت عاى خدها بهدوء …..من شنو ؟؟ظظ
يزن:من دون ما يشوف لي رباب ….جاته حراره قويه

 

المهم لو حابه تمشي كوني واتيه نص ساعه وطالعين
رباب:الله يخليك يزن ارفعوني معاكم
يزن:شاف لي نجمه

 

نجمه:بنضرات ترجي …خليها تمشي الدنيا ليل ومش رح تحصل تاكسي
يزن:تنهد …….تمام مش مشكله
_____________________________________

 

صوت الباب كانت خبطاته قويه……..
نذير:وخر يد ندى من جاكيه بهدوء وبعد عليها دون ما يدير اي صوت عشان تقعد نايمه
فتح الباب وهوا مستغرب
نذير:هديل ؟خيرك شن جابك الوقت هادا

 

هديل:الدنيا مقلوبه لوطه وانت مهناش
ولد نصر توفى
نذير:بصدمه……..كيييييف؟؟؟؟؟ظ
هديل :جاته حراره قويه يقولولها حمى رفعوه للمشفي وياعمري متحملش لانه بيبي

 

طاحت دمعتها وهيا تحكي ومسحتها💔
كيف روحو توا وكلهم لوطه قالك بابا انزل وخليك مع خوك نصر ومرته منهارررين بجديات

 

نذير:تمام نازل
هديل:به هيا
نذير :شنو تشبحيلي بري عندي حاجه مهم نديرها ونجي
هديل :به 😒

نذير:رجع لي غرفة نومه غطا ندى وغير حوايجه ونزل
اول ما طلع من الدروج شاف نصر مقعمز بروحه في الجنان

 

حاط يده على عيونه ويبكي منهاااار مش قادر يشد دموعه ولا شهقات البكي يلي كان صوتها عاااالي 💔
قرب عليه نذير وحضنه بهدوء ……ربي يعوض شد حيلك ياراجل مزال الوقت قدامك ومال صغيرين في السن الزوز تجيبو بدل العيل 10
نصر:مسح دموعه ويحكي بغل

 

معصب من نفسه كيف يضعف ويبكي
سكر يده ع شكل قبضه وهوا يقول …….كنت نسحاب ان الحياة بدت تضحكلي الزفت
حطيت عليه هلبا امال وكنت نخطط لي حياتي معاه

 

نذير:ربي يعوض ربي يعوض
واستمر نذير يواسي في خوه بكلمات متداوله بين الناس
اكيد الكلمات هادي مش رح تطفي النار يلي في قلبه بس هادا اكتر شي كان يقدر عليه

 

طه:واقف وهوا داهش
يتنفس بسرعه والعرق يزل من وجها قطره ورا قطره

 

قال وعلامات الخوف يحاول يخفيها من على وجها …….زنوضي
نكلم فيك نوووضي

 

نوضي بلا دلع ندوي معاك اقسم بالله نكمل عليك ضرب ره نووووضي
ناداها مره واثنين وتلاته بس نغم كانت مهناش
غايبه على الوعي ومفيش مكان في جسمها منزفش💔

 

فمها ورحمها يلي ضربها عليه خبطات متكرره
قرب عليها وحاول يفيقها لكن كان نبضها ضعيف ……رجع خطويتين للخلف وهوا يبلع في ريقه بخوف
شافلها لي اكتر من دقايق وبعدين طلع بسرعه من حوشه
_________________________________

 

نجم الدين:كان سارح في شيخه يلي راقده جنبه ❤️
تفكيره كان يرفع ويجيب ورجعله نفس الشعور بعد ما باعد عليه

 

يا ترى هل شيخه تحبه ولا تساير فيه عشان تصيع براحتها ؟
هل صح هيا عندها خبره في الكلام الحلو ؟
وين متعلماته؟

 

ووين كانت تقول فيه ياترى !
كل هادي الافكار والاسئله ماتت لكن رجعت الدكتوره احيتها من جديد وزرعت الشك في قلبه مره تانيه

 

قاطع كل هادي الافكار البشعه طقت الباب بقوه
ناض نجم الدين بسرعه مخلوع ……منو ممكن يطق على بابه في وقت زي هادا !؟

 

ناض فتح الباب وعلامات الفزع واضحه عليه
نجم الدين :شن فيييي خلعتني ياراجل

 

انور:زود معاي خوك مداير مصيبه هكي كبرها
نجم الدين :طلع بسرعه مع انور بدون تفكير

 

كانت ليله صعبه هلبا عليهم كلهم تقريبا 💔
كانت ريحانه مش راضيه تتقبل فكرة انها فقدت ولدها خلاص
رغم انه هوا يلي كان سبب زواجها و سبب ابتعادها على كل شي تحبه

 

بس حاليا هيا تشوف في ان حياتها انتهت
وخلاص فقدت اكتر شي حباته في حياته 💔

 

رغم وجود كل الناس يلي تحبهم حواليها
امها وبوها ورباب وحتى باقي صاحباتها يلي بوها كان رافض الاختلاط بيهم كللللللهم سمح انه يكونو جنبها عشانممكن يهدوها ويدمعوها شوي
ونغم يلي رجعت للمشفى من جديد بعد ما اسعفها انور ونجم الدين وبعد ما هرب طه والكل مش قارة يوصل فيه

 

بس ها المره كانت نغم حالتها جدا صعبه
وغضب بوها وخوتها وصدمت امها خاتهم رفعو قضيه عليه وقدمو تقرير مفصل على ضربه فيها

 

ندى وشيخه الوحيدين يلي كانو راقدين وفاقدين الشعورفي كل شي
لكن الاثنين مكانوش يعرفو شنو يراجي فيهم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top