رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

ندى:تضرب وتباعد فيه …….بعد من عليا الله لا تسااااااامحك
الله لا تسامحك ويكسرلك قلبك زي ما كسرتلي قلبي يا نذير

close

 

نذير:زاد ضمها لي حضنه اكتر ❤️

رغم كل الكلام يلي حكاته 💔
ندى:انهارت قوتها في حضنه واستمرت تبكي وبس

 

 

نذير:حملها لي السرير ورقد جنبها
قعد مستمر في حضنها وهيا مش مبطله بكي لين خداها النوم وهيا ماسكه في جاكيته

 

كأن مصدر بكاها هوا نفسه يلي تبيه يهون عليها
احيانا الحنيه تغلب الحب والفلوس والشكل وكل شي مميز

 

الانسان يحب يعيش شعور الحنيه والاهتمام من شخص تاني بس للاسف بعض الناس تستغل الشي هادا في ابشع طرق ممكنه 💔
والبعض التاني يخلق الحنيه والاهتمام في قلبه حب كبير مكانش حاسبله حساب
_____________________________________

كفاح:حطت صونية الفواكه على الطاوله ……خيره حبيبي الحلو زعلان
انور :كانت واضحه ملامح الهم والضيق على وجها 💔……كفاح

 

كفاح:عقدت حواجبها بي استغراب….خيرك انور مهموم؟
انور:في شي نبي نعترفلك بيه لازم تعرفيه
كفاح:شنو ؟احككككي طيحتلي قلبي

 

انور:تبي تعرفي علاش خديت عمل اضافي صح؟
كفاح:كانت منتضره باقي كلامه ……اي !

 

انور:من 3 شهور فاتو تسلفت 7 الاف من بوي
كفاح:علاش تسلفت لي شنو !

 

انور:تذكري يوم خديت السياره من نجم الدين !
لما مشيت بيها لي غريان عشان وراق البنات

 

كفاح:اي؟
انور:درت بيها حادث وانا مروح لما شفتي فمي مفتوح وقتلك طحت
كفاح:حطت يديها بصدمه على فمها

 

انور:تابع كلامه…..تحشمت نقول يلي صار
مشيت كلمت بوي تسلفت منه بحجت ان عندي مشروع مع صاحبي واول ما نربح بنردهم
صلحت السياره وقعدت حاصل في حقها

 

اشتغلت مع العمال ياكفاح 💔
انزل في بضاعه من السيارات ومش مخلي خدمه لكن مش قادر نجمع حق شي

 

وحاس روحي متحشم لين خلاص من بوي
ومقصر في وقتي ومالي معاك ومع البنات وانا مش موعدكم على هكي 💔

 

حط يده على وجها ودرق عيونه ……كأنه كل هموم الدنيا عليه
كفاح:ابتسمت وحضناته………حبيبي انت
خوفتني نسحابه في شي اكبر

 

ذهبي كله فداك ياعمري انتي نبيعو اي شي منه ونفكو ضيقتك❤️
انور:شافلها وهوا سرحان ….ذهبك؟

 

كفاح:وهيا مبتسمه ……..اي ذهبي
انور:لالا مستحيل شن تقولي انتي

 

كفاح:لا مستحيل ولا شي
نبيع تاكمي يلي خديته في عرس نجم الدين ولما تحصل تجيبلي خير منه
انور:لكن مش م…….

 

كفاح:لا لكن ولا شي خلاص قررت
ياما خليتني فرحانه انا وبناتك انت مش حقك دهب يا عمري

 

انور :ابتسم …..طول عمري نقول انا اخترت صح ❤️
ربي يخليك ليا ياقلبي وميحرمنيش منك
كفاح:ولا منك ………يا الله كول حبيبي معاي
___________________________________

رباب:منعرفش …..يلي تقولي فيه نقدر عليه ولا لا
نجمه:علاشش؟؟؟؟؟

 

رباب صدقيني مش مطلوب منك شي غير ان تاخدي كل ملابسك وتجي معاي بس
رباب:حطت صوابعها في فمها بتوتر …..منعرفش خليني نفكر
نجمه:ع الاقل م……..

 

قاطع كلامهم صوت الشريانه
رباب:فزعت بخوف ….لالالالا متفتحيش
نجمه:خليك متخافيش بنشوف من الباب بس

 

رباب:اوكي
نجمه:تلفتت بصدمه لي رباب ……هادا يزن
شن يبي فيك ؟

 

رباب:ممكن جايك انتي اكيد عارف انك عندي
نجمه:نفتح ؟
رباب:بكيفك

نجمه:فتحت الباب
يزن :قام عيونه …..اهلين
نجمه:اهلا ….اناديلك رباب ؟

 

يزن:اءء لا كنت جايلك انتي ملقيتكش وتوقعتك تكوني هنايا
نجمه:تفضل؟
يزن:امي جاتك مبكري وملقاتكش تحشمت ادق الباب على رباب

 

نجمه:بي اهتمام….ليش هيا فيها شي ؟
محتاجه حاجه؟
يزن:لا كانت تبي تقولك ان ريحانه مرت ولد خالتي

 

ولدها توفى وتبيك تمشي معاها تعزي
ومنها تتعرفي على خالتي وصغارها كلهم يراجو فيك على نار
نجمه:ريحانه!!!!!!
ريحانه يلي ولدها توفى مرت نصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top