رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

ريحانه:بصوت منهااااار …….نصر الله يخليك تعاااااالا تعالا نمووووت
نصر لحق عليا
نصر نسي الكره والحقد يلي في قلبه ليها وطلع من وسط صحابه طياااااره لي حوشه
______________________________________

close

 

نغم:متنكررررررش
مش لو تجاهلت كل فعايلك الوسخه يعني اني غبيه لاااااا
لكن يوم انا اجهضت وكنت ننزف ويمكن الموت متنكرش انك كنت معاها في المشفى بدل ما تكون مع مرتك

 

طه:سكريلي فمك راني مش طايق حد اخطيني
نغم:تحكي كأن مفيش شي صااار !……كأنك يلي مات من ولدك ومش قطعه منك !

 

لا احساس في قلبك ولا ذرة رجوله اصلا حقييييير
هنايا طه جن جنونه ومسكها من شعرها وطاح فيها ضرب هستيري وهوا مش حاس على نفسه ولا حتى عارف وين يضرب فيها
__________________________________

نذير:خش للغرف وملامحه كانت متوتره
بيحكي بس التردد مانعه !

 

ويبي يسأل بس الجواب مخوفه 💔
ندى:مسحت دموعها وناداته…..نذير تعالا شوي

 

نذير:قرب منها وقعمز على السرير بهدوء
سألها وهوا يشوف لي عيونها ………ليش البكي الهستيري هادا؟
لان روحت بيك؟

 

ندى:لا
نذير:امالا ليش؟
ندى:تبكي والشهقات في صوتها
شوف
عارفه يلي درته غلط وغلط كبير ان حكيت مع حد وانا ع ذمتك 💔

 

لكن معش قادره نتحمل نذير
لا قادره نعيش معاك ولا ناكل معاك ولا نتفاهم معاك انا حتى مش قارة نرقد معاك
انت تجنن مفيش زيك والله

 

قنين وراجل وشخصيه وكل شي
شنو يلي جابرك ؟
شنو يلي خلاك تحرمني نعيش مع شخص نحبه ؟!

 

شنو يلي خلاك تتخلى على بنت تحبها مسكينه بي السهوله هادي
نذير:يشوفلها ومتكلمش

 

عارفه انك مفكر اني خاينه ومننفعش ممكن
بس انا مكذبتش عليك
وامين كان راجل ودافع على حبه
نذير :بنبرة تحدي …….بس اناكنت ارجل منه وخديته
__________________________________

 

طلع الدكتور من العنايه حامل في فمه هلبا كلام
شاف لي نصر وعائلته الكامله يلي كانت تراجي فيه وقال …….درنا كل يلي نقدرو عليه

 

بس الحمى كانت قويه هلبا اسف
البيبي عطاكم عمره وربي يعوضكم
ايوااااه ربي عاقبهم بأنه ياخد احلى شي رزقهم بيه وحبوه هما الاثنين ….

 

الحركة الغريبه في الشارع كانت واضحه سيارات اكتر من الوضع الطبيعي قدام الحوش
وطالعه من الحوش اصوات عاليا 🔥
نزلت من سياره عالية مراه كان واضع عليها انها جايه مستعجلة وماصدقت وصلت
خشت للحوش بسرعه ونزل وراها راجل هيبته وفخامته توضح قداش انه مركزه عالي والخير يلي عايش فيه

 

خشت للحوش بسرعه عشان تقابل بنتها بعد قريب شهرتقريبا لكن حالتها مكانتش زي ما خلتها ابدا
كانت منهاااااره وخاشه في نوبة هلع وبكاء هستيري وشكلها حرفيا كان متغير من كثر الهم 💔

 

جميلة :حضنت بنتها وتحاول تهدي فيها بس ريحانه حرفيا كانت رح تنجننن تخبط على وجها وتبكي في هستيريه
نبيله وهديل كانو واقفين على على زاوية الغرفه ويبكو بهدوء مش قادرين يمسكو نفسهم💔
جميله:اهدي يابنت اهدي كلنا في الدنيا امانة وربي رح ياخدنا في اي لحضة كلنا ليها

 

ان شاء الله يكون من عصافير الجنه ويشفعلكم يوم غضوا
ريحانه:تخبط على وجها بقوه وهيا تقول ……ملحقتش ملحقتش ياماما نتهنا في ملحقتش 😭😭💔

 

ملحقتش يا امي نعيش معاه ونشوفه يكبر قدام امي
قربت نبيلة ومسكت يدين ريحانه هيا وامها لانها كان تخبيطها على وجها يسبب اثار على وجها

 

من كثر الانهيار العصبي لي ثالث مره فقدت الوعي تماااما 💔
نبيله:لا حول ولا قوة الا بالله …..تعالي ياهديل تعالي قيميها معانا خلي ندخلوها لي غرفة نومها

 

هديل قربت على ريحانه وساعدتهم ……
اما في المربوعة كان نصر مقعمز وعلامات الصدمه واضحه على وجها ….

 

ومن اثار الصدمه يلي فيها مش قادر حتى يبكي ولا يدير فعل …..
عصمان:كان كلامه ونصايحه كاسر الصمت وهوا يقول ….
وحد الله وديمه في كل مصيبة قول ان لي الله وان اليه راجعون ❤️

 

نصر:ساكت وعيونه في الارض
عصمان:تابع كلامه وهوا يقول …….ومرات الشي هادا كان احسن
لان لقب ولد حرام رح يلاحقه طول عمره حتى لو تزوجتو مفيش حد بينسى الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top