رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

جميله:تجاهلت الكلمه يلي قالها راجلها وسكتت
سمير :حط الجريده على الطاوله يلي كانت يمينه…….شن قررتي اديري في الطفل يلي جايك في الطريق؟

close

 

جميله:اضايقت بشكل كبير وبصعوبه قالت …..منعرفش مفكرتش يستر الله
سمير:شافلها بشك وبنبرة سخريه تكلم…….ليك فوق من ال5 شهور وانتي تفكري ولعند توا معرفتيش شنو اديري!؟

 

جميله:ام الولد تبي حفيدها بي اي طريقه وعرضت عليا تاخده تربيه في احسن الضروف
سمير :بدون اهتمام ……يكون احسن يطلع الطفل هادا من حياتنا …..وبنسبه لي بنتك خليها تولد بس

 

واول ما تروح رح نربيها من اول وجديد
جميله:سكتت وداخلها اكتر شعور شعور فرح وخوف وحزن وتوتر
وكل شعور ليه سبب!🔥
____________________________

نجمه:فتحت عيونها وناضت من على الارض بتعب
ناضت من نومه عمييييقه على الارض نتيجه لي بكاء انهك قلبها وعقلها 💔

 

نحت جاكيتها ودارت دوره في الشقه يلي معمرهاش خشتها ولا تعلم ان الشقه البسيطه الحلوه هادي من نصيب امها
كانت الشقه جميله جدا صغيره مكونه من غرفتين وحمام ومطبخ بار يفتح على صاله صغيرونه ❤️
الارضيه من الخشب بلون جميل والديكور والفرش بين اللون الابيض والرمادي والاصفر الهادي

 

قعمزت دقايق تحاول تستوعب كيف رح تعيش بروحها ؟تستوعب انتحار امها وليش تبيها تبعد تماما على بوها واعمامها رغم انها مدارت ولا شي غلط
من وين بتصرف على نفسها ومنو بيحميها من الزمان والناس يلي مترحمش؟

بين كل هادي التساؤلات طاحت عينها على مصحف صغير في التركينه ……ادكرت الشي يلي كانت ادير فيه كل ما تحتار في شي او تكون مكسوره وناضت بسرعه من مكانها..
🔥روايات أروى الطــــاهـــــــر🔥

 

الساعه1ونص في الليل:-
تسكرت قاعة المناسبات يلي في الفندق بعد ما ودعو كل الضيف وانتهت المناسبه علي خير

 

لكن في غرفه موجوده في الطابق الخامس كان الصمت قاتل والكل كان متوتر ومفيش حد قادر يحكي ويتكلم
النضرات يتبادلو فيها وهما يتسائلو بخوف شنو بيصير؟

 

 

الكل قاعد بي لبس العرس…
كسر الصمت هادا صوت واضح انه كاتم غضبه وماسك نفسه بسيف:-
فتحي:واقف على الروشن وعاطي الكل بي الضهر …….ردت؟

 

نجم الدين:سكر تالفونه وحطه في جيبه …لا يابوي من بكري نتصل ينادي ميردش حد وتوا سكرت تالفونها …
فتحي:تلفت وهوا يشوف لي كناينه …..امتى اخر مره شفتوها؟

 

كفاح:انا ياعمييي انا شفتها في ال اء ء اا اننن
شيخه:قاطعتها …..اخر مره طلعت قالت تبي حد من ادارة الخدم يكويلها قفطانها ومنها معش رجعت …

 

فتحي:شاف لي نجم الدين …..خوك عطل
نجم الدين :الفندق بعيد شوي ع حوش الولد …طبيعي يعطل
قاطعه طقتين على الباب وانفتح❤️

 

انور:السلام عليكم
فتحي :عيونه كانت تسأل قبل فمه …..شن صار ؟
انور شاف لي خوه وهوا ساكت

 

نجم الدين :هربت معاه؟مشت معاه ولا شني؟
انور:خدي نفس …..الباين لا لان الولد في الحوش من الصبح مطلعش و……
فتحى:و شنو!؟

 

انور:مريض هلبا ضارباته برده قويه مش قادر يقيم راسه من المخده معتقدش تكون هاربه معاه
فتحى:قعمز علي الكنبه يلي كانت وراه بي انهيار وعيونه في الارض ميبيش ولاده يشوفو الكسره يلي في عيونه !

 

انور:شاف لي خوه….توا شنو به؟ كيف نتصرفو
فتحي: بصوت عااااالي وصريخ …..انا يلي بنسألكم مش انتم بنتي ووووووين
معقوله عرس خوها يبدا ويكمل ولعند توا مش باينلها اثر؟؟؟

 

نساوينكم يلي كل وحده اغبى من الثانيه كيف تطلع اختكم من الفندق ومفيش حد منكم عنده علمممم
الكل كان موطي راسه في الارض💔

 

سواء كان ولاده ولا نساوينهم
فتحي:خدي نفس بعد ما فرغ طاقة الغضب يلي داخل
وقال بصوت هادي ….كل واحد ياخد مرته ويروح الحوش

 

انور:كيف يا بوي وندى بن……..
فتحي:قاطع كلامه……كلمتي تنسممممع

 

كل واحد يروح بي مرته وخوك العريس منبيشي يعرف ولا حاجه من يلي صار اليوم
نجم الدين :حاضر …..واشر لي شيخه بي عيونه بمعنى اطلعي

انور:هيا كفاح
كفاح:نزلت خمارها وقبل ما تطلع قربت منها شيخه وهيا تقول
شيخه:لو يقتلوووووك كلمه منك متطلعش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top