رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

يزن:سكت
نجمه:في شي تاني يزن؟

close

 

يزن:تنهد…….اي في
نجمه:شنو؟
يزن:انتي توا من العيله ورح يجيك الوقت وتعرفي قداش عيلتنا كبيره ومحافضه

 

وبنسبه لينا غلط انك تقعدي بروحك هنايا
نجمه:نعم؟شنو يعني؟.
يزن:يعني اختاري تقعدي مع امي او مع خالتي نبيله اما بروحك لا
نجمه:قعاد مع امك مستحسل خصوصا ان عندها ولد زي ادهم للاسف نست انها تربيه

 

وخالتك نبيله قاعدها منعرفهاش اصلا
بعدين انت شن تحكي هادا حوووشي
يزن:مش صعب

 

مش صعب انه تتعرفي ع خالتي نبيله
لكن الصعب انك تقعدي بروحك هنايا وفي اي لحضه يطب عليك بوك او حد من عمامك
رح يجيهم يوم ويوصلو لي طرف خيط لعند امتى بتقعدي مختفيه وانتي في نفس البلاد مطلعتيش

 

وقف وقبل مايمشي قال
يزن:فكري كويس واختاري مصلحتك ومتكونيش عنايديه العناد مش رح يفيدك في شي
وطلع………..
نجمه:دقايق وطلعت حتى هيا لي شقة رباب بس من اول ما خشت حست ان في حد في الشقه بدون رباب …….
________________________________________

 

نجم الدين:الف سلامه عليكم ياربي وزي ماقتلك الساحبه تو نجيبها لي ورشة معز صاحبي ومدور شي
نذير:منو والله متقصرش لكن متعبش روحك الحديد يتعوض مش مشكله

 

فتحي :الف سلامه عليك ياولدي وربي يحميك ويرعاك معش تجري وانت طالع لي بوك ايام الشباب
عصمان:ضحك …..الباين ناسي روحك ايام البل يا فتحي

 

فتحي :هههههه خلي الحال مستور قدام الاولا يهديك الله
نذير:ضحك …….ضصحيت ياعمي جيتكم كبيره

 

فتحي :كيف عاد حني اهل ……توا طالب منك بنتي ندى تروح معانا تقعد عندي يومين تغير جوها مع نساوين خوها وتعالا خودها
نذير:كان مش راضي ابداااااا على الشي هادا ولا يبي يخليها تمشي

 

بس تحشم قدام بوها وكل كلام الرفض راح من فمه
وقال……ان شاء الله ياعمي
فتحي :هي خش ناديها بالله

 

نذير:طلع من الربوعه وهوا بيتفجررررر
استأذن من يلي كانو في الصاله وخش لي غرفة نومه وهوا ينادي ع ندى
ريحانه:تبعت ندى بعيونها وهيا ساكته بس الدماغ كان يخدم

 

تسكر الباب بقووووة
نذير:انتي قلتي لي بوك بتروحي معاه ؟

 

ندى:انا قلت وانا نبي نمشي
نذير:مسكها من يدها بقوة …….تعرففي كووووويس الشي هادا منبيشي انا مش راضي اصلا انك تطلعي من الغرفه هادي تبيني نخليك تباتي برا الحوش ؟
ندى:تكلمت بهدوء…..نذير الله يخليك انا تعبانه

 

خلينا نبعدو على بعض شوي عشان لما نروح تكون انت متريح وانا نفسيتي كويسه ونعرفو نتفاهمو مع بعض
نذير:شنو يضمنلي انك ما تكلميشي من تالفون اي حد او …..زاو تهربي معاه

 

ندى:نذيراحترم نفسك شن تقول !
نذير:رجع شعره للخلف بتوتر وارتباك

 

قام صبعه بتهديد
الصبحححح الصبح بنجي ناخدك لا تعبي على يومين ولا 3 سامعتيني ولا !؟
ندى:اوك تمام

 

نذير:كان الارتباك المبالغ فيه واضح عليه بشكل مش طبيعي !
ندى:ممكن تطلع بنجهز نفسي ونغير حوايجي
نذيرشنو يلي بتلبسيه!

 

مترفعيش بجامات
قفاطين حوش بس ومكياج لا عطور لا
ندى:نذير انت شايف وجهي ؟

 

مكياج شنو تحكي عليه وكدمات الحادث ماليه وجهي
نذير:كان تنفسه سريع يدل على توتره …..تمام تمام
وطلع من الغرفه
________________________________

نصر:يجهز في رضاعة ولده……شنو يعني قاعده معاه بي السيف ؟
ريحانه:تغير في شمال البيبي…….الباين هكي
نصر:شن بتلوح فيه خوي بالله

 

زين ورضي الولدين وعقله كبير ويتصرف مليح
ريحانه:اي بالله …….لو عرفته قبلك راهو توا واخداته هوا
نصر:شمي فمك خير ما نجي نكسرلك راسك

 

ريحانه:ادوي باهي خير ما الرضاعه يلي ادير فيها نحشيهالك في خشمك
نصر:احترمي نفسككككك واعرفي شن تدوي راهو وربي نمد يدي

 

ريحانه:هادا منااااااقص …..يلي مداراش بابا بتجي اديره انت عثاب جربوع
نصر:انا جربوع يلي مش خاطمه عليك الربايه ؟
ريحانه:انا م………….

 

قاطعهم صوت بكاء البيبي والاثنين تغيرو من وحوش لي اطفال 😂
ريحانه:ياعمري خلاص اششش اهدا اهدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top