رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

مش عيد ميلادي ولا شي
نجم الدين:مفيش مناسبه انتي تستاهلي
شيخه:قلبها تحرك من كلامه❤️

close

 

وحست ان نجم الدين مداير جهد عشان يتغير والمره هادي محبتش تكسره زي مرتين فاتو
قررت تجبر بخاطره ها المره وتشوف شنو يصير !

 

شيخه:صحيت حبيبي ربي ما يحرمني منك
ها الكلمتين هادم خلت نجم الدين في عالم تاني من السعاده ❤️

 

حط يديها على خدودها بحنان وقرب وجها لي وجها❤️
غمض عيونه وشيخه كانو دقات قلبها صوتهم واصل لاخر الدنيا وكانت اول مره تحس بشعور حلو اتجاه راجلها من سنيييييين❤️
قاطع اللحضه الرومانسيه هادي صوت بكاء ولدهم

 

شيخه:باعدت عليه بفزع …….متين
ان شاء الله ملبزش حوايجه بس

 

ومشت تجري
اما نجم الدين حط يده ع قلبه وهوا مبتسم بس اول ما لف وجها للمرايا وشاف نفسه نزل يده وقرن حواجبه 😂
حس ان غلط الراجل يتصرف هكي زي المراهق حتى لو كان مع مرته
__________________________________

 

نغم:طلعت من الحمام وهيا مستنده على الحيط ومش قادره تمشي
كانت فيه شوية قطرات دم ع الارض والوجع يلي في بطنها كان قوي لدرجة مخليها تبكي
مسكت التالفون واتصلت بي طه اكتر من مره بس للاسف مكانش فيه رد !

 

مره واثنين و 3 و4
مفيش رد وهيا حاسه بي الموت تقطع فيها💔

 

اخر شي استسلمت وكلمت اقرب حد من اهلها يجي يسعفها وهيا مش فاهمه يلي صاير ولا عارفه شن في
كريمه:حضنت نجمه وهيا تبكي …….علااااااش علاش مقلتيش ان امك توفت علاش
حرام عليك طول ها الايام عندي امل تطلع 💔

 

كيف عندك علم بيها ومحكيتيليش
نجمه:شن يهمك؟؟؟
انتي لو كنتي صاحبت ماما ودايره حساب للعشره راهو ماسكه ولادك االزوز يلي كل واحد فيهم مأذيني اكتر من التاني

 

كريمه:تمسح في دموعها ……حقك عليا يا بنتي حقك عليا وعندك حق انا مرضيتش نتكلم كنت نراجي في امك هيا يلي تخبرك ولا تطلع ونعيشو مع بعض
نجمه:نعم؟؟؟كيف مفهمتش
شنو بتخبرني ماما ؟

 

يزن:ساكت وباين عليه كان معصببببب
كريمه:مسحت خشكها وهيا تاخد في نفس …….جدك الله يرحمها ربي مرزقاش مع حناك الا بنيه بس ورزقه الله يبارك

 

كان يبي ولد يحمل اسمه ويورثه رزقه
تزوج مرا تانيه وخبى السر هادا على حناك لان كان يحبها وميقدرش على زعلها وفراقها

 

تزوج مرا تانيه وجابتله زوز بنات حتى هيا وربي مرزقاش الولد للاسف
نجمه:جدي كان متزوج وحده تانيه ؟
كريمه :اي
لمعت عيونها بحب ……وعندك زوز خالات زياده

 

 

انا وخالتك نبيله يابنتي
نجمه:الصدمه طاحت على قلبها بعنف !!!!!!!!!!!!!!

كريمه:الايام يلي فاتو ولدي يزن شاف ولد خاله نذير جايب مرته ندى لي صاحبتك
شوفي الدنيا قداش صغيره 💔

 

 

يابنتي راهو عندك اهل والله والله انا وخالتك نبيله ما نرضو فيك حاجه ونتمنو تقعدي عند وحده منا اليوم قبل غضوا لكن امك رفضت وخافت عليك من ولادي وولادها
نجمه:شافت لي يزن ……..كان عندها حق
كريمه:حتى من كثر حبنا ليها كانت متفاهمه هيا ونبيله يسمو صغارهم كلهم بنفس الحرف

 

نصر ونذير وانتي نجمه
كريمه:سكتت وهيا تبكي
ويزن متحملش الكلام يلي نقال ولا تحمل دموع امه وطلع بسرعه من جنبهم
نجمه:سخفت على كريمه رغم الالم يلي كانت حاسه بيه 💔…….قعمزت جنبها وحضنتها وهيا تهدي فيها

 

بعد دقايق من البكي وكلمات الموساة ❤️
كريمه:مسحت دموعها…….اسمعيني
امك اشرف من الشرف وخليك رافعه راسك بيها لين تموتي

 

جدك كان عادل بينا وكل واحد كتبله من الرزق ما يسد صغاره وصغار صغاره
لكن بوك وخوته للاسف احقر ما خلق ربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top