رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

قعمزت وهيا تشوف يمين يسار وفجآه ناضت زي المجنونه لما ملقتش ولدها جنبها
ناضت بسرعه طلعت من غرفت نومها ولما وثلت لي الصاله وقفت وهيا تراقب بي استغراب
نصر:تكبر وندربك من اول ابتدائي معاي

close

 

عندي 5 صحاب في الكوره متفهم شي ملاعبيه الله يبارك
لكن دير في حسابك يا فرخ مش ندربك ونتعب عليك بعدين تلعب ضدي نوريك ره
البيبي:ابتسم كأن حاس بي كلام ابوه ليه❤️

 

نصر:مزال مزال هلبا حجات واماكن بنرفعك ليهم
ريحانه:معش قدرت تمسك ضحكتها …….هههههههههههههههه
انت فيك طقه؟

 

تحكي مع عيل مسكرش شهر تحسابه يفهم فيك
نصر:توترررر………..انا انا كنت نتكلم في التالفون
مسك تالفونه …..اها يا صقر معاك

 

تعالي اقعدي مع ولدك ازعجني الصبح طلعته لي الصالون باش مينوضكش
ريحانه:ضحكت …..ع اساس من حبك فيا يعني خايف عليا انوض 😂😂😂😂
نصر:ضمي فمك الراجل ع الخط …….وطلع

 

ريحانه:ضحكت ……..اي اي صدقتك
تعالا يا روحي ياعمري انت
تضحك ياقلبي تضحك على بوك وتخريفه صح كوتي كوتي كوتي

 

مسكاته وتبوس فيه
ريت الكلام يلي حكاه بوك كله لوحه
اول ما تكبر رح نهتم بي قصة شعرك ولبسه ورح نفتحلك اكونت ع الانستا ونخليك موديل مشهور يا عسلي انت

 

موافق ؟
نصر:بلا عار تهدرزي ع طفل مطقش شهر ؟؟
ريحانه:شافت لي نصر …….انت مقلبتش وجهك طلعت

 

نصر:يضحك……ربي ياخدلي في حقي في نفس الدقيقه😂😂😂😂
ريحانه:نصرررررر
ومعش قدرت تمسك ضحكتها وماتت بي الضحك هيا وياه

 

_________________________________
رباب:فتحت عيونها بتعب وهيا تحاول تذكر هيا وين وشن صاير؟
فجآه تشم ريحه حلوه❤️

 

ريحة فطور وشاهي بي القرفه ماليه الشقه
نادت بصوت تعبان …….نجمه؟انتي هنايا؟!
نجمه:جتها وهيا مبتسمه….صباح الخير

 

درتلك فطور من تحت يديا من الصبح طالعه جبت كل شي وزياده جبتلك ورده
رباب:تغمض في عيونها وتفتح تحاول تستوعب لانها مش مذكره حتى كيف خداها النوم !
رباب:انتي ……زانتي انتي مروحتيش؟

 

نجمه:قعمزت جنبها …..مستحيل طبعا
نروح ونخليك بروحك مهما صار ومهما كانت النضره يلي شافولك بيها الناس
يكفي انك كويس معاي وهادا سادني

 

رباب:حضنت نجمه بفرح ودموعها ينزلو
نجمه:دمعو عيونها لكن الابتسامه كانت على وجها ❤️…….خلاص عاد ياسرنا بكي نوضي اغسلي وجهك وتعالي شوفي التحفه الفنيه يلي اسمها فطور وتيتهالك 😂

 

رباب:ضحكت وناضت ع الحمام
____________________________________
موده:خشت لي مكتبها واناقتها كانت زايده على حدها حبتين

 

روجها كان فاقع زياده ومكياجها كان مرتب اكتر من قبل
تعمدت ترفع شعرها عشان تغير من شكلها المره هادي وابتسامتها كانت شاقه وجها اول ما دخلت
مودة:جاي بكري اليوم

 

باهي يلي كنت واصله وقت ابكر كنهادا راهو مقعمز تراجي فيا توا
نجم الدين:ببرود رد………اهلين محتاج تفسريلي شي
بدون ما يعطي اي رد فعل لي كلامها وابتسامتها وشكلها ولا اي شي

 

موده:اتابعت ابتسامتها يلي كانت شويه وتختفي وكملت كلامها……..تفضل نسمع فيك
نجم الدين:بدي يحكي بي طلاقه شن صار معاه امس بتفصيل وكيف قابلاته شيخه بي الصد
ومودة تسمعله وسارحه

 

نجم الدين:نبي نقهم ليش دارت هكي ؟
موده:كل البنات هكي نجم الدين متنساش الشي يلي كنت معيشها فيه مش ساهل ومش وقت قليل
ممكن هيا فهمت انك تاسفت لان تبي توصل لي شي معين لا اكتر مش لانك فعلا نادم

 

نجم الدين :شي معين زي شنو ؟
مودة:حقك الشرعي
تصير الحاجه هادي بتقدم الرجال بي الاعتذار لي مرته والكلام المعسول عشان حق بس

 

وكل الكلام الحلو يختفي بعد هذيك الليله
نجم الدين:بس اانا معتذرتش بسبب الشي هادا
مودة:ابتسمت …..نعرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top