رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

رباب:باعدتها بقوه …..لانك زيييييييني
زيني اي
زي ما انتي هاربه من اهلك حتى انا هاربه منهم
زي ما انتي رح يقتلوك لو شافوك حتى انا مستحيل يخلوني عايشه دقيقه

close

 

كانت العماره هدووء❤️
وهادا كان الوضع الطبيعي لي اي عماره بمستوى راقي هكي وفي حي سكني صعب يسكن فيه اي حد غير من العائلات المعروفه
من بين وسط كل الهدوء هادا كانت الدنيا مقلووووبه في عمارة ادهم

 

رباب:باعدتها بقوه …..لانك زيييييييني
زيني اي
زي ما انتي هاربه من اهلك حتى انا هاربه منهم

 

زي ما انتي رح يقتلوك لو شافوك حتى انا مستحيل يخلوني عايشه دقيقه
نجمة:انهاااارت تبكي وشهقات البكي بين كلامها…..انا هربت من شي اكبر مني شي مدخليش بيه وعار مدرتاش هربت من الضلمممم
بس انتي من شنو هاربه ؟

 

شنو الشي يلي مدايرتيه باش الكل يحكي عليك هكي
رباب:ردت عليها بنفس الشهقات ……نفس يلي درتيه مع ادهم

 

نفس يلي درتيه بس هوا موفتلكش 24 ساعه ورماك رميت الكلاب يلي فيها انا توا
انهارو الاثنين بي البكاء على بختهم والضروف يلي وصلتهم لي ها الحال
بكي بدون اي كلام تاني يجرحهم

 

بس في ها الموقف كانت رباب الاقوى زي العاده
حضنت نجمه دخلتها وسكرت الباب عشان صوتهم ميزيدش يطلع اكتر من هكي
بس ها الموقف كانت فيه عيون اتابع في كل كلمه وحركه صايره
_________________________________

ندى:كانت مقعمزه على كرسي الزيانه قدام المرايا كانت لابسه روب ابيض طويل وكمامه حايرات ومطرزات بي كرستال يلمع
وتحت الطرف الطويل هادا في طرف قصير ومكشوف بس كانت مخبياته❤️
ماسحه كل المكياج من وجها ومش مخليه غير بلاشر خفيف على خدودها (احمر خدود)

 

وروج وردي هاااادي بس
ومخليه شعرها ينزل على ضهرها بمنضر مرتب وريحة برفانها كانت منعشه وهاديه

 

مش الثقيله والمغريه
ببساطه ندى جهزت نفسها بس كل شي كان خفيف وبسيط
كانت سارحه في المرايا وتفكر في الكلام يلي سمعاته من نجمه

 

سألت نفسها ……ليش كل القصص يلي تشوف فيهم في المسلسلات او القصص
لما البنت تنغصب على الشاب تتزوجه يبان انه الموضوع ساهل تحبه وتعيش حياة سعيده

 

بس ليش لما صار معاها الموقف شفاته صعب!
مش صعب بس مستحيل !
شنو يلي ممكن يصير في جوازها !؟وامين و و و و
هل تتقبل ال……….

 

نذير:افتحي المكيف
ندى:تقطع حبل افكارها وتلفتت لي نذير وهيا سارحه شوي
نذير:طالع من الدوش وواقف يمسح في شعره من الميه ….متسمعيش فيا ولا شنو !؟

 

ندى:ولعت المكيف وردت الريموت في مكانه
نذير:حط الفوطه على جنب ووقف ونضراته على ندى

 

ندى:وقفت والتوتر ماليها ….
نذير:يتهيألي ان صلينا ركعتين والامور مفروض تمام
ندى:نذير اسمعني مفيش داعي ليه هادا كله

 

نذير بالله عليك لو بنرجع بيت اهلي خليني نرجع زي ما انا
ولو في حاجه بتصير بينا خليها تصير بي رضا تام وتفاهم

 

نذير:سكري ضي الغرفه وتعالي ندى
متزيديش معاي حتى كلمه

 

ندى:به لو م……..
نذير:قاطع كلامها …..ياتعيشي معاي بشرع الله يا اما تروحي من توا دقيقه متقعديهاش عندي
ندى:لوحت المشط يلي كان في يدها ع الارض بي غضب ومشت سكرت الضي ودموعها في عيونها

 

لكل شي حكمه!
ونذير كان ثابت على موقفه ومفيش حد يقدر يلومه كان يبي يعيش مع مرته زي اي اثنين متزوجين!
من غير ها الكلام كان عنده هدف تاني كأنه قاصد ينتقم من ندى وامين بي الطريقه هادي !

 

انه يعيش جواز طبيعي معاها من جميع النواحي عشان يكسر اي مخطط ليهم الاثنين
ويمنع عليهم اي فرحه ممكن يعيشوها !
___________________________________

نصر:خش لي شقته وهوا يحكي بي التالفون وميت ضحك ……..ههههههههههه
ريت الفرق بيني وبين نذير ولا !
والله شكله حكمت فيه ………سكر الباب ونحا كندرته وخش والتالفون في وذنه

 

اي اي خلاص غضوا مع جو ال 7 ونص
نقص صوته شويه …….تزبط عرسان ونفخ زايد كنهادا راهو بايت معاكم اليوم
هههههههههه تم تم يا صقر

 

توسعو عيون نصر بصدمه على المنضر يلي شافه لدرجة انه معش ركز على صاحبه يلي على الخط
ريحانه:كانت لابسه فستان نوم قايمه شعرها بنعومه ومقعمزه على الصالون تلعب في ولدها وتبوس فيه ❤️
نصر:به خلاص تمام …ززاءءء تمام به تو نهدرزو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top