رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

نبيله:تصب في القهوة ……وين بتمشي ؟
هديل:حجز القاعه لازم نأكدوه في الايام هادي يا امي بيضيع عليا

close

 

نبيله :تو نمشو بكرا ان شاء الله
هديل:استمرت تلعب في البيبي بكل حب ❤️
______________________________

الساعه 8 ونص في الليل:_
ريحانه:لابسه عبايتها …….يسلمو يديك حبيبتي كل شي يجنن ❤️
رباب:صحتين مرحبتين بيكم

 

ندى:لبست خمارها ……شكرا هلبا وسامحونا على تعبكم
رباب :مرحبتين بيك تفضلي

 

نجمه:تشرفنا ❤️
طلعو ندى وريحانه ونجمه وراهم عشان توصلهم
ركبت ندى وسلفتها لي السياره ونجمه جت راكبه للعماره شافت منذوب توصيل واقف واسك بوكي ورد

 

نجمه:تفضل ؟
واقف قدام شقتي حضرتك !
المنذوب :الاستاد ادهم موجود؟

 

نجمه:ابتسمت اي هادي شقته
المندوب:تمام تفضلي وقعي هنايا
نجمه:وقفعت وخدت الباقه وخشت لي شقتها طول

 

قعمزت وفتحت الكرت يلي كان في الباقه قراته وكان مكتوب فيه
يوم كامل مسمعتش فيه صوتك ميهونش عليا يولو يومين ❤️

 

اسفه حبيبي ع الغلط يلي درته معش يتكرر يا عيون مسرة انت
من خطيبتك حبيبتك

 

نجمه :وقف عقلها دقايق مش مستوعبه يلي تقرا فيه !
ضحكت بصدمه كانت تسحابه انها قرت غلط !

 

عاودت قرت الكرت اكتر من مره …….خدت الباقه وركبت لي شقة ادهم بهستيريا …..
ريحانه:صحيت يا نذير تعبناك معانا
نذير:عادي ولا يهمك

 

ريحانه:مشاء الله بسرعه ما عرفت الطريق
نذير:العماره هادي تسكن فيها خالتي كريمه هنايا اكيد شفتوها في العرس
ريحانه:قاعدين متعرفناش على العيله بزبط تو مع الوقت نعرفوهم بي الاسم

 

نذير:ان شاء الله
ريحانه:تناشب…..ندى خيرك ساكته العفو مبطلتيش ضحك وهدرزه فوق
ندى:توترت ………..اءءء ش ش شن بنقول

 

ريحانه:ضحكت اي حاجه هدرزيها مع راجلك 😂
والله يانذير تشكر فيك مبكري لين خلاص الحق
نذير:شاف لي ندى ع جنب
ندى:في داخلها ………الله ياخدك يا ريحانه
_______________________________

ادهم:فتح الباب وهوا يرتب في شعره ….اياااه شنو جايبتيلي ورد؟
نجمة:لوحت الباقه على وجها …….طلعت خاطب ؟؟
خاطب يا ادهم !من امتى ؟

 

ادهم:خدي نفس …من سنه و3 شهور
نجمه:بصوت يرججججف …..والكلام يلي قلته امس ؟؟؟؟
ويلي صار امس شنووووووووو

 

ادهم:سكري فمك ومتعليش صوتك
انتي غبيه معندي ما نديرلك
نجمه:يا حقييييير يا حقير كيف صدقتك انا

 

ادهم :والله اسألي نفسك من يرضى ياخد وحده بلا اهل ومش معروف قصتها شنو
صدق يزن خوي لما قال زيها زي يلي ساكنه قدامها مفيش فرق

 

نجمه:هجمت عليه بهستيريا تضرب فيه من حرقت قلبها ووجعتها نفسها كيف قدر يلعب بي مشاعرها هكي 💔
ادهم:دفها بقوه لين طاحت ع الارض ……..احمدي ربك ان مفيش حد من العيله قاعد هنايا

 

كنهادا راهو تصرفت معاك بطريقه مش رح تعجبك ابدا
وتوا وجهك معش نبي نشوفه وردي بالك تقربي هنايا …….وسكر الباب عليها
________________________________

ندى:طلعت من الحمام وهيا لابسه بجامه زرقاء وقايمه شعرها
نذير:شافلها ……تعتقد ان هادا مش منضر عروسه تستقبل راجلها يوم دخلتها هكي
ندى:تحكي جد انت ؟

 

نذير :مواضيع زي هيا مفيهاش بصاره بنخش ندوش وجاي
ندى:نذير انا منبيش

 

نذير:وهادا حق شرعي اصلا حرام تعيشي معاي هكي
الا لو كنتي خايفه من شي

 

ندى:توسعو عيونها بصدمه………شن قصدك؟
نذير:تعرفيه مليح قصدي وتي روحك مابين جيت
_____________________________

 

رباب :فتحت الباب بي استغراب ….شن صاير؟
نجمه:تبكي ……توااااااااا تحكيلي شن صاير تواااااا

 

 

ليش يحكي عليك الكل هكي كدابه انتي مش جايه هنايا عشان قرااااااايا
توا تحكيلي شن قصتك !

 

ليش جابديني معاك بي العاطل !
ليش سمعتك مأذيتني هكي لييييش 💔

 

رباب:تشوف لي نجمه كيف منهاره ومصدومه
نجمه:ضربت رباب على كتافها ……شن درتلك انا
علاش مش مصارحتيني !علاش خليتيه يدير فيا هكي لان يحسابني زيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top