رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

لما الحاجه تبدا ساهل عندكم تلوحوها وتاخدوها امتى ما تبو خلاص تضمنوها وتستغنو عليها
لكن لما تنقرصو وتعرفو ان الحاجه هادي احتمال لو ضيعتوها معش ترجعلكم تبدو قريب تهبلو عليها زي ما صاير لي نسيب العازه والقهره يلي مقعمز برا
سكت الهادي وهوا مذهول بي ذكاء وكيد مرته والحكمه يلي قالتها فعلا صح 100%

close

 

قاطه نقاشهم وكلامهم شيخه وهيا لابسه عبايتها وولدها في يدها
الهادي :شنو يابنتي على وين

 

شيخه:تشوف لي مرت بوها …..عارفه يابوي لا انت ولا مرتك رح تكونو مرتاحين في وجودي هنايا

 

ولو مطلعتش توا نجم الدين بيدخلكم في مشاكل ليها اول وملهاش اخر
خلي نقطع ونختصر الطريق عليكم وعليا …..وطلعت
طلعت شيخه وسط نضرات بوها يلي كان تايه ومش فاهم يلي صاير

 

ومرت بوها يلي خطتها نجحت في اقل من 3 ساعات وفاضلها الحوش من جديد❤️
شيخه رغم شخصيتها القويه وعقلها الذكي استسلمت المره هادي ليش؟

 

لان ببساطه مكانش عندها اهل يساندوها على استرجاع حقها وكرامتها يلي ضاعت
واختارت انها ترجع لي ضعها الطبيعي ع الاقل مش رح تكون عبئ ثقيل على حد وولدها رح يتربى في حضن بوه❤️
___________________________________

 

نغم:بعد دوش بي مياه شبه مغليه وقفت مقابل المرايا بهدوء تتفرج على نفسها بي روب الحمام والمنشفه البيضا يلي كانت مغطيه شعرها
وقفت وهيا تفكر في كلام كفاح هل تصبر وتشوف حل ؟

 

ولا اول زياره لي حوش اهلها معش تروحله ؟!
خدت نفس عميييق وطلعت من الحمام واول ما طلعت طاحت عينها على طه واقف متعصب وماسك التالفون
وقفت ورا الحيط كأنها قاصده تتخبى وراه عشان تسمع

 

 

والواضح ان طه كان يحاول يتصل بي شخص والشخص هادا ميردش عليه
تعصب وفتح مسج صوتي وسجل كلامه
طه:اقسم بالله مترديش عليا وهادي اخر مكالمه رح تلقيني عندك في الشقه وربي نقتلك سامعتيني ؟

 

نقتتتتتتتلك ونرميك للكلاب مش انا يلي نتعامل هكي يابنت الكلب
نغم:كانت تسمع في الكلام ويدها ع فمها تخاف ادير اي ردة فعل ويسمعها

 

استمر طه يتصل ويتصل بس مفيش رد والشي هادا خلاه يزيد يعصب بطريقه هستيريه
نغم:تعمدت انها تكح اكتر من مره وطلعت
طه:لوح التالفون ع السرير وو قف ع الروشن يحاول يهدي نفسه ويشم هواء
نغم:ترتب في نفسها ع المرايا ….خيرك معصب فيك شي ؟

 

طه:مفي شي
نغم:لو ت…….
طه:قاطعها قتلك مفيش شي غصصصصب تبي تدوي وخلاص ؟
نغم:تمالت نفسها وسكتت
__________________________________

 

فتحي:معصببب………لانك ناقص عقللللل عندك ولدك هكي كبره والبنت كويس وطلقها ؟
صاحي انت ولا شنو تعلم من خوك انور كيف يعامل في مرته

 

 

تشوف فيها حلوه في حقنا نجيبو في الشيوخ عقاب ها الليل ؟!
نجم الدين:منزل عيونه …..غلطه ومعش تتكرر يا بوي خليني نروح توا

 

فتحي:اقسم بالله مزال تعاودها معاد راجعتلك ولما نجوزها انا بيدي لي الشخص يلي يصونها
نجم الدين :يعض في فمه من الغل …….تم يابوي قتلك خلاص
فتحي :امشي تحرك راضيها بكلمتين

 

نجم الدين :طلع واللهفه سابقاته والسؤال يلي في راسه لازم يلقى الاجابه متعه لو مهما كلفه الامر
شيخه:سكرت باب غرفة ولدها بهدوء
واول ما سمعت صوت باب الشقه انفتح وتسكر التوتر ركبها

 

نجم الدين :اول ماشافها سألها بدون مقدمات …….انتي كنتي موافقه عليه ؟!
شيخه:شنو يلي بنوافق عليه؟
نجم الدين :العريس يلي جايبتهولك مرت بوك

 

شيخه:لا الباين انك برسمي معش عندك عقل وخر من عليا
نجم الدين :مسكها من يدها …..جاوبيني ندوي معاااااااك
شيخه:والله لو ولد حلال علاش لا !؟

 

نجم الدين:قابلها بي كف زي العاده
شيخه:رجعت شعرها يلي تناثر للخلف ….مستحيل تتغير قاعد زي ما انت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top