رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

نغم:امتى بترفعني حوش اهلي ؟
طه:يمضغ في الستكه بي استفزاز ……والله انتي وشطارتك

close

 

نغم:عقدت حواجبها بي استغراب .شطارت شنو ؟
طه:نشوفو كيف تحافضي على اسرار راجلك وحوشك قبل بعدين ساهل
نغم:مزادتش معاه كلمه
فتحت باب السياره وركبت والوضع كان صمتتتت

___________________________

على باب الشقه كانت نجمه بتروح بسوقفت شوي لان رباب اذكرت شي بتحكيه زي عادت اي بنت متحلاش الهدرزه الا على الباب ❤️

رباب:المهم بعتتلي ريحانه رساله بكرا بتجي تهدرز
نجمة:تبصري انتي …..تي عروسه البنت قاعده اكيد توا عزايم من اهل راجلها وطلوع هيا وياه

 

قبل
رباب:اضحكككي ……حبيبتي ريحانه واماليها معندهمش العادات والتقاليد هادم ياقلبي
لان اغلبية عيشتهم كانت برا
نجمة:تنهدت بوجع ……استاحشت اهلي تعرفي 💔

 

حوش جدي وعمامي واعراسهم وبابا
اففف يا رباب كل يوم يفوت عليا وانا وحيده وضايعه نموت الف موته بدات بابا معش قادره نتحمل اكتر من هكي
رباب:لمعو عيونها كأنه الاحساس وصلها بزايد ……اففففف عاد خيرك انتي شن جاب السيره هادي علاش توجعيلي في قلبي توا

 

نجمه:معش قدرت تمسك دموعها اكتر وبدت تبكي
تبكي بشهقه كأن طووول الوقت يلي مر عليها كانت كامده وسط قلبها 💔
رباب:حضنتها وتحاول تهديها ………خلاص خشي باتي عندي اليوم مفيش داعي تروحي

 

نجمه:بعدت شويه ومسحت دموعها ……لالا انا كويسه لازم نروح عندي كدا حاجه بنديرها
رباب:اووك خلاص بكرا متنسيش تجي بكري تساعديني
نجمه:ان شاء الله❤️
سكرت رباب الباب ووقفت نجمه على باب شقتها تحاول تفتح الباب بس الدموع يلي في عيونها كانو مشوشين النضر عندها

 

وقفها صوت يحاول انه يكون حنون
ادهم:ممكن دقايق .؟
نجمه:تلفتت….. ولا ثانيه ادهم

 

خلاص امشي في طريقك الباين انك فهمتني غلط وراح فكرك لي بعيد هلبا
ادهم :صدقيني انتي يلي فاهمتيني غلط عطيني فرصه نتكلم ع الاقل

 

نجمه:تمام احكي نسمع فيك
ادهم:هنايا بنتكلمو جديات انتي ؟!
نجمه:والله؟ناوي ندخلك الشقه ولا كيف ؟!

 

ادهم:انا مش م……
نجمه:ادهم الله يخليك خلاص ….انت فاهمني غلط او انا مش مهم
خليني بعيده على اي شي يجيبلي الكلام الزايد بس…….
ادهم:سكر باب شقتها ومسك فمها عشان متصرخش وركبها غصب عنها لي السطح
_______________________________

 

الهادي:كيف مفهمتش !
نجم الدين:ماسك اعصابه …..كلامي واضح ياعمي
كلم بنت تجيب ولدها وتطلع

 

ناديه :ان شاء الله انت عندك بنات الناس لعبه امتى ما تبي اطلق وامتى ما تبي ترجع
خلاص البنت عطيتها كلمتها ولا ؟!
توكل ع ربي خلي تكمل عدتها وتتزوج حجزوها من توا

 

الهادي:شافلها بي صدمه…..شنو؟!
ناديه:شبحتله بسم …..زي ما سمعت
نجم الدين:ماسك اعصابه ……كلم مرتك يا عمي تشد لسانها مش جاي نتكلم مع نساوين انا
ناديه:علاش لما طلقتها بدون علم حد من اهلها كنت حاسب لي التريس انت ؟

 

نجم الدين:فقد اعصابه وبدي ينادي على مرته …….شيييييييخه شيييييخه
الهادي:يا ولدي كيف تبيها تروح معاك وانت توا مش محرم عليها ؟
نجم الدين:الشيخ في الحوش يستنى فيا كلمها تطلع توااااا هيا وولدها احسن ما اقسم بالله خش نجبدها من شعرها

 

ناديه:تجبد منو يابابا شنو الكبار يلي في الحوش مش معبيين عينك ولا كيف
نجم الدين :بيتفجر من الاعصاب ……استغفرررررر الله
وطلع قعمز في السياره

 

الهادي:تلفت لي ناديه وهوا معصب …..شنو انا معنديش كلمه في الحوش ولا شنو ؟!
ناديه:انت اسكت من عليا من يوم خديتك وانا في مشاكلك انت وبنتك

 

برا شوفها الهانم قلها تروح لي راجلها قبل ما يغير رايه
الهادي:ربع يديه وهوا يشوفلها ……..فهميني بس
شنو التناقد يلي انتي فيه

 

تعلي في صوتك على الراجل وانتي وياه كلمه بكلمه متبيهاش تروحله
بمجرد ما يطلع تبيها تروح وخايفتيه يغير رايه
ناديه :حطت يديها في نصها وقالت …….والله انتم الرجاله زي بعض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top