رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

ريحانه:امم نبي ندى هيا داخل صح ؟
نذير:توتر ومعرفش يجاوبها ……زعلاش في شي لسمح الله ؟

close

 

ريحانه:ضحكت بي احراج….اسفه جيتكم في وقت متأخر بس ضروري شوي
بكرا طالعه لي صاحبتي ونصر مش راضي نمشي بروحي فــ قلت نشوف ندى لو تخليها تمشي معاي
نذير:والله شن بنقولك بكرا …..

 

ريحانه:بكرا طالع انت ونصر ساهرين مع الشباب نعرف
يعني ندى قاعده الله يخليك خليها تمشي معاي
نذير:ارتبك وتحشم يردها …….تمام لكن بشرط انا نوصلكم ونروح بيكم

 

ريحانه:عادي مفيش مشكله
نذير:تمام تو نقلها تكون جاهزه بكرا على الساعه كم ؟
ريحانه:الساعه4 العشيه

 

نذير:تمام بي اذن الله
ريحانه:فهمت ان نذير ميبيهاش تخش لي سبب معين سحبت نفسها بلطف ورجعت شقتها
رجع نذير لي غرفة النوم خدي كل شي يحتاجه ولما وصل للباب تكلم بدون ما يتلفت غضوا كوني جاهزه الساعه 4 بكرا

 

ندى:لي شنو؟ بنجهز روحي لي شنو بزبط؟
نذير:متفرحيش مش مروح بيك مش معديهالك هكي

 

في مشوار غضوا بتطلعيه مع مرت خوي ورح يكون اخر مشوار ليك غير تحشمت نردها بس
ندى:مردتش عليه واكتفت انها تشوفله بنضرات حقدددد
_________________________________

 

طق الباب بعنف والصوت كان عالي كأن حد جاي عشان يتهجم علي اصحاب البيت
ناديه:ابتسمت بي استفزاز…..اهو جي يجري باش يرجعك زي الكلب
الرجاله ميجوش الا بي الطريقه هادي

 

شيخه:قرنت حواجبها بي استغراب …..انتي شن قصدك ؟
شن قلتيله

 

ناديه:مش مهم شن قلتله نوضي لمي حوايج ولدك وروحي مع راجلك بلا هبال زايد
شيخه:بكت وهيا معصببببه……من قاااالك ان نبي نرجعله من قالك

 

انتي كيف تدخلي في حياتي هكي
ناديه:وقفت….هادا بدل ما تشكريني ان خليته هوا يجي يرجعك مش انتي تروحي بروحك بدون كرامه هادا جزاتي ؟
شيخه:تعصبتتتت بي هستيريا …..شن تحححححكي انتي من قالك ان رح نرجعله ولا نبيه

 

فهميني انتي علاش تتصرفي معاي هي في شنو ضايقتك انا حتى زياراتي ليك مكانتش هلبا علاش قاعده تتصرفي معاي هكي حرام عليك
ناديه :كملتي ؟؟
بري افتحي لي راجلك يالله
شيخه:مش فاتحه ولا راجعه معاه اصلا …..وخشت لي غرفتها جنب ولدها

 

الهادي:خلي البنت في حالها وعطيها حرية التصرف هادي حياتها وقراراتها هيا المسؤوله عليهم
ناديه:بالله برا افتح الباب لي الراجل واطلع منه الموضوع هادا خليني نحكي معاه انا انت متدخلش
الهادي:كان مستسلم تماما لي قراراتها وشخصيتها القويه وبكلمه منها ينفذ طلباتها حتى لو كان مش مقتنع بيهم…..
_________________________________

كفاح:احكيلي خيرك مضايقه؟
طه مقصر معاك في شي مزعلك ؟
نغم:ميعاملش فيا كويس ابدا محسسني كأن جايبني من الشارع

 

مسحت دموعها …..انا خلاص رح نرجع بيت اهلي الوضع هادا مستحيل نعيش فيه ولا نطيقه مستحيل
كفاح:جاوبتها بصدمه……لا حبيبتي الله يهديك مش هكي ….ديمه المتزوجين جديد هكي بداية حياتهم لازم من المشاكل العراكات لين ياخدو على بعض ويفهمو بعض كويس ومع طولة البال والمسايره اكيد الحياة بتتحسن وبعدين شن بيقولو عليك الناس لو روحتي بيت اهلك وانتي عروسه شهرين بس صدقيني

 

مستحيل يرحموك بي كلامهم
نغم:انتي مش فاهمه يلي نحكي عليه طه سلفك اكبر حقير شفته في حياتي انتي متخيله كادب عليكم كلكم مفهمكم ان سافرنا تركيا شهر عسل وهوا رفعني معاه تونس
ملوحني في الشقه ويسهر للفجر ومخليني بروحي

 

من غير الشرب والبنات يلي مينعدوش من كثرتهم والسب فيا وفي اهلي بدون اي سبب
تبيني نتحمل هادا كله ونسكت عشان كلام ناس فارغ ؟
ويصرف علي بنات ومعيشهم في رزقه انتم ما تعلمو بي شي كفاح كل شي شفته بعيني وسمعته بوذاني

 

كفاح:تشوفلها بصدمه ومش عارفه حتى شنو ترد عليها بعد الكوارث يلي سمعتها
قاطع حديثهم دخول طه وانور لي الصاله وهما يضحكو ويهدرزو

 

واول ما شاف طه مرته تمسح في دموعها وكفاح وجها ميتفسرش عرف ان نغم حكت شي لي كفاح وفضحاته !!
طه:تغيرت ملامح وجها من ضحك لي توتر …….هيا ليل ره نوضي بنروحو
نغم:مسكت اعصابها ……. ان شاء الله

 

انور :كان الشقه ناقصتها حاجات خليكم باتو اليوم هنايا وغضوا ساهل
طه:لالا الامور كلها لوز الحمد الله
نغم:رتبت وشاحها وناضت .زمدت يدها بتسلم على كفاح بس كفاح حضنتها وهمست في وذنها بصوت واطي

 

كفاح:متتصرفيش لين شيخه تروح هيا رح تعطيك الحل دماغها يوزن بلاد
مديريش حاجه تندمي عليها مرات يطلعك بي فضيحه وتطلعي انتي الخاسره
وبعدت عليها

 

نغم:اشرتلها بي عيونها بمعنى تمام
كفاح:حاولت تبدل تعابير وجها وخلت نفسها طبيعيه ……الله يبارك عليها ياطه طلعت عاقله وقنينه ربي يخليكم لي بعض ويهنيكم
طه :الله يسلمك سامحونا كان تعبناكم

 

انور:اياه شنو يلي درناه زايد تعبكم راحه
وطلعت نغم مع طه بعد ما تمنو لي انور ومرته ليله سعيده❤️
طه:همسلها بهدوء……علاش كنتي تبكي عند كفاح شنو يلي كنتي تحكيلها فيه

 

نغم:ولا شي هدرزنا وجابت سيرة اهلي وقتلها قداش استاحشتهم
وصلو الاثنين عند السياره ووقفت نغم قدامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top