رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

طارق رجع خطوتين للخلف……مفيش فايده من الجو يلي اديري فيه وسكريلي فمك بدون وجع راس باش لا انتي تتعبي ولا اتعبيني معاك
ندى:كتمت اصوات العياط وبدت تبكي بهدوء
طارق :يتمتم بصوت هادي ……..ادعي ربي ميقتلكش الباقي ساهل

close

 

ندى:سمعت سيرة الموت …..وبدت الدكريات تتسلل لي داكرتها رغم الخوف من الموقف يلي هيا فيه !
لكن حرفيا ادكرت كل شي بتفاصيله ……بدت تعيط وتطلب في المساعده من اي حد قريب

 

لكن صوتها كان قوي هلبا ومزعج
طارق:سكري فمممممك

 

ندى:نوبة الهلع يلي صابتها مخلتهاش تسمع ولا اي كلمه واستمرت في البكي والعياط
طارق:فقد اعصابه من صوت عياطها العالي والمستفز ومسك قطعة الخشب يلي كانت جنبه وضربها ع راسها

 

ياسين:بخوف………تي لاااااا شن درت انت
يقرب بسرعه على ندى يلي طاحت فاقده الوعي …….نوووضي انتي نكلم فيك نوضي يا بنت

 

شاف لي طارق بغضب……خيرك انت تبي تودرنا ولا شنو يا غبي
طارق:طاحت من يده قطعة الخشب وهوا مش عارف يلي داره شنو !وهل ماتت البنت ياترى ؟
ياسين:وجها احمممممر وهوا يشوف لي الدم يلي نزل من راسها ودار سرب

____________________________
فندق كبير الفخامه تلقاها موجوده في كل زاويه فيه داخله حديقه واسعه فيها مجموعه من الورود النادره❤️
الارضيه الرخاميه والصالونات الراقيه والموضفين يلي كان لبس خدمتهم مرتب وجميل
وسط الفندق هادا كان في جناح ملكي خاص بي العرايس واعياد الميلاد وغيره من المناسبات

 

داخل هادا الجناح كان في عيون معبيه خوف حاولت تسيطر على نفسها لكن بعض الناس متقدرش تخبي خوفها💔
كفاح:قربت بي خوف وارتباك وهيا شابكه يديها في بعض ومش قادره توقف ع حيلها ……شيخه

 

شيخه:مسلمه وجها لي الكوافيرا ومفيش شي هامها غير ان يطلع مكياجها حلو ……نعم شنو
كفاح:ترددت كم مره قبل ما تحكي …….لو سمحتي اختي شويه بعد ادنك
الكوافيره:حاضر حبيبتي ……وبعدت بهدوء

 

شيخه:كفاح خيرك راهو العرس مزال عليه ساعتين بس خليها تكملي ولا انتي هنيتي ع روحك وبس
كفاح:بلعت ريقها بخوف ….ندى💔

 

شيخه:افففففف ندى قلها تراجي دورها نساوين خوتها اهم اهو انتي تميتي ومزال انا شويه
شافت لي روحها في المرايا ………قلها توتي روحها لي مرت خوها الجديده اشبح كيف تطلع تو مش مستريحتلها السلفه هادي ان شاء الله تطلع زيني انا وياك

 

كفاح: قاطعت كلامها …..ندى طلعت من الضهر ولعند توا مروحتش وتالفونها مسكر
شيخه:بعدم مبالاة ……..كيف يعني ؟وين مشت هيا بضبط !

 

كفاح:وصوتها يرجف ……انا بعتتها قتلها تجيب الشي يلي اتفقنا عليه امس ليا وليك
شيخه :تبدلت ملامح وجها من وحده مش مهتمه بي اي شي غير مكياجها وتجهيزها لي نفسها
لي ملاح خوف ورعب

 

خبطت يديها الاثنين على وجها …….نهااااااري الاحرف انتي غبيه خلاص ملقيتيش من تبعتي الا ندى!
انتي عارفه خوتها لو مروحتش شنو ممكن يديرو فينا! رح نرجع انا وياك مطلقين بي صغارنا

 

وقفت وقعدت ماشيه جايه في نفس المكان بتوتر ورعب …..مزال ساعتين على عرس خوها
مروحتش شي طبيعي تكون هربت اكيد ردة فعلها بعد مارفض بوها يعطيها لي حبيب القلب
لالالا انا مدخليش معنديش استعداد ينجاب اسمي حتى 1%لا كفااااااح مستحيل بتخربيلي بيتي انتي ناسيه خوتها كيف؟تي كييييف كيف تنسي وانتي متزوجه

 

واحد منهم
كفاح :تبكي وكل المكياج خرب وشيخه تشوفلها وسااااارحه بخوف
وفجآه بعد لحضات الصمت هادي والهدوء يدق الباب ……طق طق طق

 

شيخه :فزت من مكانها بخوف ….
كفاح:خبطت يديها على وجها ………حي عليااااا حي

 

شيخه:بلعت ريقها بتوتر …….اهدي بالك هيا روحت
كفاح: خدت نفس وملامح الامل انها ممكن ندى انت ع وجها

 

شيخه :بصوت يرجف ….منو؟
مفيش رد
شيخه:ندى؟
مفيش رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top