رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

انور:بديناااا عاد
كفاح:ههههههههههههه
________________________________

close

ناديه:ماسكه راسها بتعب …….نوضي سكتيلي ولدك راهو راسي بيتفجر مرقدتش من امس
شيخه:فتحت الرضاعه وعطتها لي ولدها وهيا ساكته
ناديه:استفزها سكوت شيخه وتبي اي نقاش يوصلها لي مشكله باش بوها يضايق من وجودها قامت حاجبها بسم ……وانتي شنو ان شاء امتى مفكره تروحي ؟

 

شيخه:بهدوء وبدون ما تشوفلها …..انا اطلقت مش جايه حرجانه
ياريت تفهمي الشي هادا

 

ناديه:عاااارفه عاااارفه من بختي المايل الاسود معشتش مع بوك الا ها ال3 سنين ورجعتيلي
شوفي طريقه يرجعك بيها راجلك ع ذمته حني مش حمل مصاريفك انتي وولدك بوك ياذوب يلحق ياكل

 

شيخه:نجم الدين عمره ماقصر معاي لا انا ولا ولده في المصروف ومستحيل يقصر معاي وانا هنايا
ناديه:اممممممم به ياحنه كويس مدامه حنون وكريم هكي شنو يلي جابك هنايا هاااا؟؟
شيخه:سرحت شوي في كلام مرت بوها والباين ان نجم الدين كانت في مزايا وحجات كويسه مكانتش تشوف فيهم !

 

ناديه:نصيحه مني حاولي ترجعيله لان بوك مهما قالك تعالي والحوش حوشك صدقيني فوق من نفسه بوك معنداش جهد لحملك انتي وولدك وخصوصا قدام الناس مطلقه الدوه والكلام بيكثر عليك روحي لي راجلك احسنلك مهما كان وضعك معاه رح يكون احسن بألف مره من بروحك
شيخه:خدت ولدها وخشت للغرفه بدون ما ترد عليها ولا اي كلمه

 

ناديه:بصوت عالي ….اي اي اي هادا فاش فالحه اهربي بس من الكلام والدوه
احيانا الانسان ميكونش محتاج لي حل في مشكلته او نصيحه او حتى جواب لي سؤاله

 

الانسان في موقف ضعفه وكسرة قلبه يحتاج لي كلمه طيبه بس❤️
كلمه حلوه مع ابتسامه قادره انها اطيب خاطره وتخفف عنه همومه
____________________________

 

مودة:رفعت عيونها بعد ما كتبت شوي حاجات في مذكرتها …..مفكرتش ان ممكن تحافظ عليها بطريقه تانيه ؟
غير الغصب والضرب والتهديد انك رح تتزوج وحده غيرها !؟

 

نجم الدين:ساند ضهره وراسه ع الكرسي ويشوف لي السقف …….لا معنديش حل تاني
مودة:ليش حسب رايك؟رغم ان جميع الناس تعرف ان البت ديمه تجي بي الكلمه الطيبه والحنيه

 

مجرد شوية اهتمام يخليها تغرق في حبك ومهما صار بينكم خلافات رح تقعد جنبك وقتها
نجم الدين :منقدرش منقدرش عليه الشي هادا منبيهاش تشوفني ضعيف

 

مودة:ابتسمت …متقدرش ولا متعرفش ؟
نجم الدين:خدي نفس وهوا مضايق…..الاثنين

 

مودة:اوكي ……خبرني على علاقتك مع امك
نجم الدين:بملامح جمود وسيطره على مشاعره ……امي توفت بعد ما جابت اختي الصغيره بي 4سنين بس
مودة:كانت حنونه معاك؟!

 

نجم الدين:منتفكرش اغلب الوقت قضيته مع بوي في الشكل
مودة:تمام اعتقد الجواب هادا كافي لي مشكلتك يعتبر

 

نجم الدين:مدخلش الشي هادا
نشوف في خوي مع مرته كويس ويعرف يكلمها بي بطريقه يعني
مودة:ماسكة ضحكتها …يعرف يكلمها بحب

 

عادي احكي ها المصطلحات مش عيب طالما في الحلال
نجم الدين :خدي نفس .زاي شي زي هكي
مودة:مداير علاقات قبل زواجك؟

 

نجم الدين :قام راسه وشافلها وقارن حواجبه …شن تقصدي .؟
مودة:اهدى خيرك ؟
نقصد مش عايش قصة حب ؟!

 

نجم الدين :لا طبعا مش صنعة تريس نكلم فلانه وعلانه وناخد وحده تانيه شن تقولي انتي
مودة:سرحت فيه دقايق بي اعجاب ❤️
شخصيته وكلامه كانو غير عن اي حد مر عليها …..

 

مودة:نفهم منك ان مرتك مخديتهاش علاقه وحاليا هيا اول حب ليك ؟!
نجم الدين:اي

 

مودة:سكتت وهيا تكتب في مذكرتها كم كلمه لقطتهم من مشكلة نجم الدين وشخصيته
وبعدها قامت راسها وشافتله ……شوف نجم الدين
بدايتاً خطوة حلوه منك هلبا انك جيت بدون اي ضغط وحاب تتعالج وتحسن من نفسك

 

بس الشي هادا مش رح يصير في جلسه او اثنين
لهادا نضمن انك رح تتحسن لكن كل شي رح يجي بي الصبر

 

تمام؟
نجم الدين :ان شاء الله
مودة:ابتسمت ……وقتنا تم ونراجي فيك للجلسه الجايه موعدنا بعد بكرا❤️
نجم الدين:شكرا…..وطلع بدون ما يشوفلها
___________________________________

ندى:وقفت بي فزع لما سمعت الباب انفتح
ندير :فتح الباب وحط كيسة والواضح ان فيها وجبة غداء وجي بيطلع بس وقفه صوت ندى
ندى:نذير ممكن دقايق نحكو فيهم ؟

 

نذير:شن تبي ؟
ندى:اسمعني انت فاهم ان …….

 

نذير :قاطعها …تبي تحكي ؟
تمام في شنو بتحكي بزبط ؟طلاقك ولا زواجك منه بعدين ولا شنو بزبط
ندى:اءء انا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top