رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

نجم الدين:قعمز وهوا قارن حواجبه وملامح عدم الرضا كانت باينه عليه
يشوف للمكتب الانيق يلي اغلب الوان ديكوره كانت بي اللون البني والابيض وتصميم الغرفه كأنه كان مخصص لراحة العيون❤️
قاطع صوت انوثي ناعم كل هادا التأمل ……السلام عليكم

close

 

نجم الدين:رجع قرن حواجبه من جديد وبدون ما يقيم عيونه …..وعليكم السلام
معاك الدكتوره مودة رح نكون في اول الجلسات بي اذن الله وبعدين لو حسيت روحك مرتحتش معاي تقدر تغير لي اي حد من زملائي

 

نجم الدين :قام عيونه فيها وشاف قدامه بنت الباين ان سنها مش كبير هلبا
كانت لابسه بدله رسميه خفيفه بي اللون الاخضر وكعب ابيض ومكانتش متحجبه
سانده شعرها البني على كتفها جيهة اليمين

 

مودة:ابتسمت ……ها وين سرحت ؟!
نجم الدين:مفيش دكتور ولا كيف ؟!
مودة:ضحكت ….للاسف حاليا مواعيدهم فل ونعانو نقص شوي ها الفتره معليش تحملني 😅

 

نجم الدين :تمام تمام
موده:مسكت مذكرتها وقلم …….عرفني بنفسك ؟
نجم الدين:كان رياكشن وجها هكي 🤨……علاش؟

 

موده:سيطرت على ضحكتها……شوف اول حاجه لازم تعرفني بنفسك وتتعامل بسلاسه اكتر باش نقدر نساعدك استاذ
نجم الدين :اول ما سمع كلمة مساعده خطررت عليك شيخه❤️
ضحكتها وكلامها وولدهم❤️

 

خدي نفس وبدي يعرف بي نفسه وبدت المحادثه بينهم تتقدم
نجمة:مكانش باين منها شي الا عينها خلف الباب تراقب بيها
مسمعتش كل الكلام ومشافتش الولد لانه كان عاطي بي الضهر ولابس لبس غريب كأنه متقصد يخفي نفسه

 

الشاب كان يحاول يخش لي الشقه بس رباب دفاته بقوة
رباب:اطللللع رد بالك مزال توريني وجهك اقسم بالله نخربلك حياتك وتعرف الهبال متعي لوين يمكن يوصلني
نجمه:حاولت تسمع الولد شن يقول بس كان صوته واطي ومسمعتش منه ولا كلمه

 

شافاته حط يده على خدها بهدوء وقالها كلام مش مسموع
فجأه رباب تغيرت ملامحها من ملامح شرسه لي استسلام وشوية دموع لمعت في عيونها💔
رباب:اختفى صوتها العالي وبدت تحكي بصوته هادي تعابير وجها كأنها كانت تحاول تقنعه يمشي ويرجع وقت تاني

بعد هدوء طويل تسكر باب ربابوتلفت الولد
وكان لابس كمامه ونضرات وبرنوص مغطي كامل راسه
نجمه:سكرت الباب بهدووووء وسندت ضهرها ع الباب مصدومه ……شنو يلي شفاته ؟!

 

معقول يكون خوها ؟!
لا مستحيل لو كان خوها مستحيل يلمسها بي الطريقه هادي ولا يلبس هكي كأن خايف حد يشوفه

 

قررت نجمه انها تخلي شوية وقت لي رباب تهدا فيه قبل ماتمشيلها
بس عقلها حرفيا موقفش على التفكير بعد يلي شفاته
_________________________________

 

كفاح:حطت يدها على فمها بي الصدمه ……..كيفففففف؟؟؟
انور:بعلامات يأس على وجها ……..هادا يلي صار
كفاح:بهستيريه غريبه ……كيييييف كيييف يطلقها شن دارت

 

انور:افففف منعرفش يا كفاح منعرفش شن صار بينهم الله اعلم غلطت فيه ولا علت صوتها منعرفش
كفاح:بصوت يرجف……مستتتتحيل شيخه مش هكي ابدا لا ترفع في صوتها ولا تحكي اي شي غلط مع راجلها بداااات مع راجلها
انور:خلاص عاد صرعتيني هادا يلي صار ماعندي ما نديرلهم اكيد بوي رح يخليه يرجعها مستحيل تقعد مطلقه بدات ان عندهم ولد بينهم

 

كفاح:اي اي طبعا لازم يرجعها شن الغباء يلي صاير هادا
كله من خوك اقسم بالله مريض وغريب كيف عاشت معاه السنين هادم وجابت معاه ولد مش عارف
انور:هييييي يابنت انتي خوي هادا مهما كان قعمزي واهدي

 

كفاح:قامت حواجبها …..انا تتكلم معاي هكي ؟؟
بديت زيه خلاص؟

 

انور:اعقلي خير ما انوضلك ؟
كفاح:توسعو عيونها …….شنننننننننو؟
نوض نوض يالله قدامي نوض روح بيا لي حوش اهلي مره وحده

 

انور:ضحك وكل ملامح الجديه اختفت ……كنت نبصر يابنت عاد اهدي
كفاح:ربعت يديها …..نوض ارفعني حوش اماليه تو نوريك التسهويك كيف شكله
انور:وقف حضنها …….كوكتي الكويسه زوجتي الصالحه بصرنا مريره عاد اهدي

 

كفاح:مش مطيبه غدي مصارليش
انور:فداااك نجيبو احلى غدي لعندك
كفاح:ابتسمت بخجل…….خلاص رضيت

 

انور:باعد عليها ……راك تنسي اليوم العشي لوطه لان طه ومرته مروحين
كفاح:معنديش خلوق لي السلفه الجديده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top