رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

درست السياره بهدوء ونزلت منها شيخه وهيا ماسكه ولدها
مشت خطوات لين وصلت لعند الباب

close

 

نجم الدين:حط الساكو جنبها وهيا كانت عاطياته بي الضهر
لحضة سكوووت

 

شيخه قاعده مرفعتش يدها وطقة الباب
نجم الدين:بكرا نمر نجيبلك بضاعتك وشوي حاجات للولد

 

شيخه :بدون ما تتلفت …..يبارك فيك
نجم الدين :عطاها بي الضهر وهوا متجه لي سيارته
شيخه:طقت على الباب

 

نجم الدين:تلفت وناداها بي اسمها❤️…….شيخه
شيخه:تلفتت …..نعم!
نجم الدين:انتي طالق
شيخه:توسعو عيونها بصدمه صددددددددددددددددددمه

 

كان نجم الدين من سابع المستحيلات انه يفكر حتى التفيكر يطلقها ويخليها
نجم الدين :عطاها كلمتها وركب سيارته بدون اي كلمه تانيه

 

مشي وخلاها واقفه مصدومه ووحيده قدام حوش بوها هيا وولدها
مش رح نحكي على احساس نجم الدين يلي كان كأن طفل يتخلى على اكثر شي يحبه

 

كان فيه غضب داخله يبي يكسر يدمر يحرق اي شي قدامه
الشعور الطبيعي للانسان في الموقف هادا يكون شعوره حزين ومكسور
بس نجم الدين ديمه كان يعبر على شعور حزنه بي الغضم والعنف

 

رح نحكي على شعور شيخه بي الطلاق السريع يلي كان بين يوم وليله
مكانتش تعرف ابدا شن تحس
تحس بي الفرحه ؟

او تحس بي حزن وضيق من الجحيم يلي رح تعيش فيه مع مرت بوها ؟
شعور ان انسان تخلى عليك حتى لو انت يلي طلبت البعد !💔

 

الف شعور في ثواني حست بيه💔
الف شعور قاطعه صوت الباب لما انفتح
تلفتت وشافت نضرات الاستغراب في عيون بوها ……..؟
________________________________

 

ريحانه:تنحي في خراصاتها ………اففففف امي نسمع نسمع والله نسمع
جميله:اسمعيني كويس مبكري مقعدتش انا وياك بروحنا بكل
بوك بيسافر بعد بكرا مصر ويبيني نمشي معاه وبكرا بيجيك الحوش شويه يشوفك قبل مايسافر

 

ريحانه:سكرت سبيكر التالفون ……..ممممم هاذا وين ادكر اني بنته يعني ؟
جميله:بوك مهما دار في النهايه انتي بنته ومش رح يرضى فيك شي

 

يا بنت يابنتي الله يربحك اسمعي كلامي لو مره وتشوفي حياتك كيف رح تتحسن
ريحانه:ها ياماما نسمع فيك احكيلي
نصر:طلع من الحمام وهوا ينشف في شعره

 

جميله:بوك هدرز معاي وقال لو انه شاف ندمك واهتميتي كويس بي ولدك وراجلك رح يكتبلك الفيلا يلي في شارعنا بي اسمك انتي وولدك ورح ترجعي لي قرايتك وحياتك لكن !!!!!!!!!!
وانتي عند راجلك بس

 

ريحانه:سرحت في كلامها…..اهااااا
جميله:غضوا خلي روحك زي العسل مع راجلك قدام بوك
لان حتى الولد احتمال يبعته لي خالته في الريف يتربي ويعيش بينهم احلى عيشه بعيدا على الفضايح

 

ريحانه:يعني مش رح نضطر نربي الولد؟
جميله:ها الايام هادي بس خليه معاك وردي بالك حد يشوفك غير ام نصر واخته الوحيدين يلي يعرفو
ريحانه:سرحت والموضوع كان عاجبها❤️

 

جميله:فهمتي شنو اديري ؟
ريحانه:اي تمام ماما …هي سلام توا
جميله:اسمعي م….

 

ريحانه:سكرت الخط وهيا تشوف لي نصر
نصر :قعمز على السرير …..خيرك بسم الله شنو ها النضرات
ريحانه:بنضرات بريئه…..نصوري حبيبي

 

نصر:تحولت ملامح وجها لي قرف …….نصوري؟
شن في ان شاء الله خير
ريحانه :قربت منه ……حبيبي محكيتليش شن رايك فيا امس واليوم

 

مقتليش طالعه حلوه ولا لا !
نصر:بالله نوضي اقلبي وجهك من عليا انتي والطبقات يلي حاطيتيها ع وجهك طالع منضرك يضحك
ريحانه:عضت فمها بغضببب وها ماسكه نفسها ….نصوري حبيبي خيرك عاد قبل كنت مغرقني بي الكلام الحلو

 

حطت يدها على خده برقه …..شنو يلي تغير؟
نصر:غبيه انتي ؟!ولا محصله خبطه ع راسك فهميني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top