رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

رتبت الاكياس بطريقه مناسبه للعامل عشان يمر ياخدهم بس وهيا لاهيا في الترتيب قاطعها صوت
ادهم:الباين انك جديده؟
نجمه:تلفتت بفزع وخوف …….خوفتني 😮‍💨

close

 

ادهم:اسف …….لكن ردي بالك الوقت متأخر خلي حد من خوتك الشباب يطلع الاكياس
نجمه:ركزت في ملامحه وحست كأنها شايفاته قبل هكي!
ان شاء الله حاضر

 

ادهم:ابتسم وكانت ابتسامته تسحر❤️…..تصبحي ع خير
نجمه:بادلاته بنفس الابتسامه …..تلاقي الخير
يزن:كان راكب من الدرج قرن حواجبه وسأل موجه كلامه لي ادهم…….شنوادير هني ؟

 

ادهم:شفت جارتنا الجديده قتلها تاخد بالها الحكايه ليل وغلط تطلع بروحها
يزن:اضحك بي استهزاء ……اركب سلم خوي اركب

 

الناس هادي الليل ليهم اصلا
نجمه:نصدمت من الكلمه !ومن قوتها عقلها عجز انه يرد !
ادهم:استغرب……شنو!

 

يزن:زيها زي الشقه يلي مقابلتها مفيش فرق (يقصد رباب )
ادهم:بصدمه خفيفه ……..اهااا

يزن:اركب اركب

 

ادهم:ركب مع خوه بدون كلمه تانيه
مسيبين نجمه واقفه مصدومه في كميه القسوة يلي عندهم
في قصصنا هادم بدات رح نعلمكم ان متحكموش على الناس من اول القصه

 

متحكموش لا بي الخير ولا حتى بي الشر
ورح تشوفو هلبا ناس بألف وجه وهلبا حاجات يعجز عقلكم على تحليلها وتصديقها

 

______________________________
فاتت على قصتنا شهرين مسكرات ❤️
شهرين متغيرش فيهم شي للاحسن

 

نبدو مع ندى :-
ندى كانت كل حياتها ماشيه على كيف اهلها لدرجة حتي خطيبها محدش اهتم انها تشوفه ولا تحكي معاه
من كثر مشاكلها النفسيه جسمها مكانش يستجيب بسرعه للعلاج ولعند عرسها مزال تعاني من اثار الخطف ووجعه

 

وحبيب القلب يلي وعدها يحاول بي اي شكل وكان صادق في كلامه اختفى
اختفى لمدة شهرين كاملات
من هديك المكالمه لعند اسبوع عرسها💔

 

رغم جوازها يلي مفروض يسترها ويبعدها على اي كلام لكن للاسف محدش سكت
عمامها وخوالها الكل كان مصدوووم من جوازها السريع والكلام والاشاعات طلعت طلعت ع قد ما حاول بوها وخوتها يلمو الموضوع لكن زي اي عيله مفيش حد قدر يسأل في الوجه

 

نجمه:صابتها حالة اكتئاب في الشهرين هادم لدرجة انها مطلعتش ابدا لمة شهرين
بعد كلام يزن فهمت كويس ليش امها حدرتها من الناس

 

يعني الفضيحه لاحقتها لاحقتها لو مهما دارت ومهما ابتعدت 💔
اما ريحانه عرفت ان مفيش مهرب من بوها وقراراته 💔

 

 

بدل متكون نادمه ومجروحه من يلي صاير
اعلنت الحرب وكانت ناويه الشر في عيونها

 

كان سمها قوي وقادره لدرجة تحضيراتها لي عرسها قدام العائله ولا واحد شك انها متبيش او صاير شي
باينه سعيده بطير والكل مصدوم كيف اهلها بدات زوجوها لي شخص بسيط وهيا في ها العمر

 

شيخه كانت لاهيه في تحضيرات عرس ندى متناسيه مشاكلها في حوشها
يلي كانت احيانا تنسجم في حوشها وولدها كأن حياتها طبيعيه

 

واحيانا تتمنى الموت الف مره
مكانش حد مرتاح في قصتنا وسعيد زي كفاح لكن السعاده هادي ياترى هل رح ادوم؟!
_______________________________

 

بدون تفاصيل تانيه خلونا ننتقلو ليوم العرس يلي صادف انهم يكونو في نفس اليوم
لكن هل هادي صدفه ؟!
كانو العراس الزوز كبار

 

ريحانه:الها دارو غداء دبحو فيه 3 من الابل وخلو الدعوه مفتوحه من غير السهريات يلي بي الزمزمات
اما ندى اهلها دارو 7 ليالي سهريه وعشاء كبيييير وهادا كله طبعا بسبب حب بوها ليها❤️
يلي كان حاس انها مضلومه حبتين

 

كملو الاعراس الاثنين على احسن مايكون وكانت يوم الحفله فخمه لي الزوز وحلم اي بنيه❤️
ريحانه عاشت اللحضه ومفوتتش دقيقه رقيص وهياجه وكانت عازمه كلللل صاحباتها وفوتت العرس كلها ضحك وهبال معاهم
عكس امها يلي طوووول العرس كان وجها ميتفسرش💔

 

اما ندى كانت في حالة صدمه وسكوووون تام
هدوء مش طبيعي كأنها مش مصدقه يلي قاعد يصير بدون اي ردت فعل اي شي يقولولها ديريه اديره بدون وعي كأنها في عالم تاني

 

وكفاح وشيخه كان قلبهم يتقطع عليها💔
وفوتت ندى حفلتها وهيا سارحه ومره بعد ووووين تبتسم لي الناس
اما ريحانه ف كانو وراها زوز شغلات خايفين على مجوهراتها اطيح من كثر الرقيص والهياجه
____________________________

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top