رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

واكتر واحد في الحي كله ادافع ع الناس مش تجي على بنت وحيده 😕
يزن:شاف لي رباب بعدين لي نجمه بنضره طويله وطلع بدون ما يحكي ولا حرف
رباب:حليلي انا على الزين وخلاص🥹

close

 

الباين هكي بتتزوجو انتي وياه
نجمه:سكرت الباب وهيا كاتمه ضحكتها …..جواز شنو انتي شن تقولي ؟
رباب :حطت يدها على خدها ……اخخخخ ديمه يقولو مابعد عداوة الا محبه 🤭
نجمه:خشي خشي اشربي النسكافي لان الباين محتاجه حد اهبل في حياتي ولازم تولي صاحبتي😂

 

 

_________________________________
وسط مربوعه كبييييره وفرشها بسيط وقنين❤️

 

كان الصمت قااااتل 💔
مقعمز فتحي ومقابلينه ولاده الزوز
وندى كانت مقعمزه في زاوية الدار وعلى راسها ملفوف شاش ابيض وشوية جروح متفرقه في باقي جسمها💔

 

ندى:كسرة الصمت وهيا تقول …….وهادا كل يلي صار
فتحي :مسمعتيش اسماء؟!
ندى:لا ابدا

 

نجم الدين :يلي تحكي فيه مش منطقي ابداااا مش معقوله مفيش حد كلمنا ولا حد طلب فديه شنو الغايه والغرض من يلي صار
خدي نفس …..ززاسمعيني كويس لو هداك التافه خلاك تهربي معاه ووصلك لي هادي المواصيل وهرب احكككي وقولي الحق
لان بعد ساعات بينتشر خبر طلوعك من المشفى وكل عممامك وخوالك واقاربك رح يكونو هنايا متكدبيش و………

 

فتحي :ولدددددد…عيب عليك ها الكلام
عيييييب تقوله لي اختك يلي متربيه على يدي اختك مستحيل ادير شي زي هادا ويلي دار ها العمله سيوره ينعرف وينفضح
انور :تنهد بتعب…..المشكله انا وانت وهوا نصدقو يلي صار ونصدقو ان اندى قاعده اشرف من الشرف نفسه

 

لكن الناس شنو بيسكتهم !
يتهيئلي يا بوي توافق على الشاب يلي خطبها خليها تتزوج وتنستر
ندى:قلبها دق بفرح

 

نجم الدين:غبي انت؟!

الكل عارف ان تقدملها قبل واول ما يعرفو بي ان الجواز تم الكل رح يفكر انها هربت معاه وكل ها الضرب مني ومنك يلي فيها لان كشفناها والعار بيلحقها عمرها كله
انور:والله ها التفكير الفاسد مخطرش عليا طبعا انت بسيلي تجي في بالك ها الافكار

 

فتحي:موضوع الناس ساهل ودباره عندي
مجرد ما باب المربوعه يفتح تقولو انها كانت مخطوفه ودفعنا فديه قدرها 100 الف ومحد يسألني فيكم ليش ……
واضح؟

 

____________________________
بنفس التقعميزه يلي صايره بين فتحي وولاده صايره في مربوعه تانيه
ريحانه:كانت مقعمزه مرتبكه هيا وامها
وبوها عاطيهم بي الضهر …..

 

جميله:ان شاء الله خير سمير شنو قررت بي ادير ؟!
سمير :تلفت وهوا يحكي ….كان غلط قرار ان نتخلى على طفل صغير جي على الدنيا نتجة غلطه واستهتار من بنت كنت نحساب نفسي مربيها

انور:لكن يابوي شنو يلي قررت اديره بزبط بخصوص الدوه ؟!

 

نجم الدين:لازم ما ادير حل يابوي لازم
جميله :شنو بيصير يعني؟
وليش هكي كلامك تغير

 

سمير:قررت نجوز ريحانه
فتحى:لازم ندى تتزوج والعريس جاهز…

جميله:وقفت وهيا متنرفزه ……..منو بتجوز ياسمير يهديك ربي البنت عمرها 17 بس !؟

 

سمير:بنضرات حزم عصب عليها وعلى صوته …..وين كان عمرها لما دارت عملتها وجابتلك عيل ؟
الشي يلي دراته بنتك مديرات بنت عمرها 17 يا هانم
ريحانه:على وجها علامات الغضضضضضضب وكانت بتتفجر تكلمت بوقاحه وسألت ….ومنو العريس ان شاء الله ؟!

 

جميله:زاد غضبها من بنتها اكتر وانفعلت عليها ……سكري فمك انتي كيف مزال عندك الجرئه حتى تسألي يلي متتحشميش
سمير:شاف لي بنته كأنه يعاقب فيها …..يلي مشيتي معاه بي الحرام برضاك
رح تاخديه بلحلال غصب عنك والطفل يلي جبتيه بتتحملي مسؤليته انتي وياه مش اهله

 

ريحانه:انهاااارت……..مستحييييييل شن تحكي
جميله:عقلها مستوعبش ها الكلام …….شنو شنو؟!
دقيقه بس شن بتقول للعسله والناس!

 

امتى تزوجت وجابت عيل اصلا شنو بتقلهم ……مسكت راسها بيديها

لالا ياربي لا الراجل جن على الاخر ناوي يفضحنا خلاص
سمير:هادا كله دوريله حل مع بنتك…..زي ما سفرتيها بدون علمي وخبيتي عليا عملتها شهرين توا تقدري تتصرفي

 

غضوا انا ماشي لي الولد بنتفاهم معاه والموضوع مش مطول ديري في حسابك انتي وياها
جميله:مستححححيل سمير لا مضيعش بنتك في لحضة غضب
سمير :لحضة الغضب يلي تحكي عليها هادي خلتني نرمي طفل مليشي اي ذنب

 

شن كنتي متوقعه مني يعني !؟
نخليها تعيش حياتها عادي كأنها مدارت شي؟
كأن مفيش روح رامينها بعدين بتتحاسبو عليها قدام ربي!

 

يالله جهزو نفسكم والفضيحه يلي بتصير اعتبروها عقاب ع الشي يلي درتوه
طلع سمير وخلاهم الاثنين في حالة انهيااااار 💔
_________________________________

 

ندى:قامت عيونها ومقدرتش تخبي ملامح الصدمه💔
مسكت دموعها بألف حكمة وهيا تحاول تسمع باقي الكلام يلي بيقوله بوها
انور:سأل بي استغراب …..كيف يابوي ؟

 

 

منو بتزوجها ؟
فتحي:العريس موجود والعرس بيتم في خلال شهور بسيطه

وقدام الناس رح نقولو ان ندى كانو عاطيين فيها الكلمه لكن مخبرناش حد لين يصير كل شي رسمي
ولما رجعت من الخطف بي السلامه خطيبها متخلاش عليها وقرر يعجل بي موضوع العرس

 

نجم الدين:قاعد مقلتناش من هوا العريس ؟!
فتحي:نذير …….نذير ولد عصمان الجنايني

 

بوه يخدم معانا سنين والولد مشاء الله راجل معدل سنه كويسه ومتعلم ويخدم على راسه
شاف لي ندى وبنبرة بصاره كمل كلامه وهوا يحاول يلطف لاجواء …..وقنين تبارك الرحمن تتمناه اي بنت

 

ندى:تشوف لي بوها بصدمه والدمعه متجمده في عينها مش قادره حتى تتكلم !”
نجم الدين:الولد راجل وشايفله مواقف الله يبارك عليه ميردش فيها تالي بكل ونعم الناس
انور:يشوف لي اخته بحنان….لكن مش مفروض لازم ناخدو راي العروسه قبل ؟

 

مرات ليها كلام تاني ولا شنو ياندى؟!
فتحي:ندى بنتي الوحيده يلي انا مربيها في كل مرحله في حياتها مستحيل ترفض لي بوها طلب
وتعرف كويس ان كل يلي ندير فيه توا لي مصلحتها والخيره فيما اختاره الله

 

صح ياندى ولا لا!

ندى:ابتسمت رغم تعابير وجها يلي كله صدمه والدموع يلي يلمعو في عيونها ….يلي تشوفه يا بوي
فتحي هادا العشم فيك يابنيي …..خلي تكمل زحمة الناس اليوم هادو ويخف السؤال على اختك بعدين نبدو في التحضيرات

 

ندى:عن ادنكم …..وخشت بسرعه قبل حتى مايردو عليها
فتحت الباب وقريب طاحت كفاح وشيخه لانهم كانو مستندين على الباب ويتسمعو عليهم
خشت للحوش وخطواتها ثقيله بسبب اثار وجع جسمها وهيا ماسكه دموعها وتحاول تمسك اعصابها لين وصلت لي الصاله

 

سندت نفسها على العرصه ونهارت بكي
كفاح وشيخه لحقوها وهما عيونهم مليانات دموع لان تأنيب الضمير كان كبيييير حاسين ان بسبب مشوار يخصهم بس حياتها ضاعت
شيخه:قربت حضنتها ……ندى حبيبتي ادكري الله مرات كل شي فيه خيرتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top