رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

نجمه:دقايق هي …..وخشت للمطبخ
ثواني معدوده وكانت لقهوه جاهزه في سفرتها

close

 

نجمه:قدمت القهوة ……..وقعمزت مقابل كريمه
اءءءمم عادي تحكيلي شويه على ماما وكيف تعرفيها خصوصا ا ن الشقه بعيده على على حوشنا
كريمه:ابتسمت……حتى انا جيت هنايا باش نحكيلك ونعرفك بنفسي

 

نجمه:تفضلي ❤️
كريمه:خدت رشفه من القهوة…….امك كانت تقرا معاي زمان ولان تزوجت بعيد معش مشينا وجينا هلبا على بعض لكن قعدنا على تواصل وزادت علاقتنا تقوت اكتر

 

امك لانها لا عندها خوت ولا خوات وبوها وحداني زيها كانت تعتبر فيا زي اختها
وانتي تعرفي كويس يا بنتي جدك كيف يحب امك خصوصا انها الوحيده يلي قعدتله بعد ما توفت حناك

 

ومشاء الله جدك عنده خيرات
نجمه:اي ربي يرحمه

 

كريمه:وسامحيني فيها يابنتي لكن جدك الله يرحمه وامك كانو يعرفو كويس ان بوك وخوته يلي هما عمامك طامعين في الرزق ويديرو اي شي باش ياخدوه منها يابنتي حاولو الف مره وكانت متوقعه منهم كل شي لهادا السبب خدت كل الاحتياطات باش تحميك

 

نجمه:علامات الصدمه على وجها …….بس عمامي كويسين مستحيل ي …..
كريمه:قاطعتها …..كل الناس كويسين حبيبتي لين يوصل الموضوع في رزق الدنيا

 

ردي بالك تفكري ترجعيلهم يابنتي يقتلوك راهم بعد ما تتنازلي على كل شي
نجمه:بي استغراب ………يقتلوني ؟!

 

ليش؟
وشن قصدك بي كل شي مفهمتش
كريمه :شربت باقي الفنجان بي رشفه وحده ……..صحيتي ياغاليه دايمه يارب

 

وكل نهاية اسبوع اركبي نعطيك المصروف يلي اتفقت على مع امك
نجمه:جاوبت وهيا قاعده في حالة صدمه….تت ت تمام صحيتي

 

كريمه :وتبي اي شي تعاليلي فوق منقصروش معاك انا وولادي
نجمه:ابتسمت بي ارتباك ……ان شاء الله يبارك فيك يارب
كريمه:طلعت وهيا دايره بالها على كل كلمه كلمه تطلع من فمها والتوتر مالي قلبها
_____________________________________

 

الساعه 8 في الليل :-
بعد رحله طويله من بلاد بعيده نزلت في تونس ومن تونس لي ليبيا ومن ليبيا لي حوش كبير كل ركن فيه ضاوي 💡
ريحانه :وقفت قدام بيتها بي فرح والابتسامه كبيره على وجها ❤️

 

ووراها كانت واقفه زينب وهيا ماسكه الطفل وملامح وجها كلا حزن وخوف من يلي جاي 💔
ريحانه :دقت على الشريانه وفتحتلها الباب بنت نيجيريه وعلى وجها علامات الصدمه
ريحانه :ضحكت وحضنتها ……..ههههههه تخيلي حتى انتي يا ليزا استاحشتك ❤️

 

خشت تجري بي فرح وهيا تنادي …….بابا مااااااما انا وصلت
ركبت لي الدور التاني بي تعب بسبب الولاده

 

فتحت باب جناح امها ولقتها مقعمزه هيا وبوها كل حد لاهي في شي !
واول ما شافوها وقفو الاثنين وعلامات الصدمه والغضب والفرح على وجهم ….

 

ريحانه:تتكلم والفرح غامرها ….معقوله هكي مفيش حد فيكم يستقبلني في المطار ؟
جميله:شافت لي راجلها وهيا خايفه من ردة فعله لان منحلف فيها اول ما توصل شن بيديرلها وفعلا يلي تفكر فيه صح
رد عليها بوها بي كف من قوته طيحها على الارض

 

ريحانه:مسكت خدها بصدمه وهيا تشوف لي بوها ……بب ب بابا؟
سمير:كيف عابيه نستقبلوك بعد عملتك الوسخه هادي يلي معرفتش نربيك
جايبتيلي ولد بي الحرام وتبيني نجيك نستقبلك في المطار !؟

 

زينب:خشت ببطئ والخوف ماليها وهيا حامله الولد تشوف لي عيونهم وساكته كلمه مقالتهاش 💔
سمير:كمل كلامه وهوا يشوف لي مرته والغضب مالي عيونه ……الولد هادا ميقعدش في حوشي ولا يوووم سامعه !؟

 

طلعيه من هنايا دقيقه لا
جميله :مسكت البيبي ودموعها مطر وهيا تشوفله بتردد قالت ……..سمير الولد عمره يومين

 

على الاقل نهتمو بيه شوي ونعط…..
سمير :قاطعها قللللللت دقيقه في حوشي لا وبنتي مش امه ولا تعرفه
جميله :مسحت دموعها وشافت للبنت النيجيريه يلي كانت تراقب فيهم بي خوف من طرف الباب …..ليزا وتيلي عبايتي وكلميهم يطلعولي سيارتي من القراج

 

ليزا:حاضر مدام
سمير:كمل كلامه لي ريحانه………من اليوم بتنسي المدرسه والمصروف وطلوع والسفر وكللللل شي ليه علاقه بي حياة الرفاهيه لين نلقى حل للفضيحه هادي
ريحانه:جاوباته وهيا تبكي بعين وقحه ……بس مفيش ولا شخص يعلم بي الشي هادا يا بابا فضيحة شنو يلي بتلاقيلها حل

سمير :فضيحتك قدامي وقدام امك وقدام ربي لاني معرفتش نربيك يافاسده

جميله :انفعلت ….سمير بدون الفاظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top