رواية ملائكه بألف وجه ❤?كاملة ? جميع الفصول ?(من الفصل الأول إلى الأخير)

توا بعتت شخص من معار بوك يتم الاجرائات هنايا لانك تحت السن القانونيه باش ميصيرش تحقيق وشوشره زايده
ريحانه :سكتت وهيا سارحه في سقف الغرفه
خشت الممرضه وهيا حامله الطفل ومبتسمه وتحكي انه ولد قنين وصحته ممتازه بس ريحانه مكانتش ممتازه في الانجليزي ومش فاهمه ولا كلمه

close

 

وبدون مقدمات حطت البيبي بين يدين ريحانه وقالت كلمتين لي زينب وطلعت
زينب :قالت الممرضه هادا ولدك تبيك تشوفيه وحاولي ترضعيه هادا كان فيك حليب ولا كنهادا خليه تو نديروله شيشه

 

ريحانه :تشوف لي ولدها يلي كان يبكي
زينب:شرين تالفونها وطلعت من الغرفه تتكلم
ريحانه :تشوف لي ولدها وتبكي …..انت دمرتلي حياتي

 

كل شي انا فيه توا بسببك
البيبي كان يبكي بدون توقف
ريحانه :لفت يديها على رقبته بتخنقه والبيبي كان يزيد يبكي اكتر وهيا تخنق اكتر
————————————————————————————-

الساعه 11 في الليل:_
كانت نجمه كيف متماسكهنفسها بعد نوبة انهيار وبكي

 

خشت للمطبخ وملقتش ولا شي في الثلاجه ولا اي شي يخص التموين اصلا !
وبعد تفكير وتفكير لبست جاكيتها وركبت لي الشقه يلي فوقها
بتردد طقت الباب اكتر من مره

 

واخر شي قررت ترجع لي شقتها وان على الاغلب كانت فكره سيئه تجي هنايا
بس قبل ما تتحرك من مكانها انفتح باب الشقه

 

ويلي فتح الباب كان شاب واضح انه عمرها وسط العشرينات ❤️
اسمر وعيونه ونقشه على الاسود والباين من لبسته في السوريه البيضاء انه كيف كمل صلاته
نجمه:ارتبكت ومعرفتش شن تقول

 

تكلم الولد وسألها …..تفضلي؟
نجمه:جاوباته بصوت هاااادي ……..ءءء انا انا نجمه جارتكم في الدور يلي قبل هادا
وامك جتني الصبح

 

الشاب تغيرت ملامح وجها لي غضببببب وكره غريب
ونجمه بعد شافت التحول هادا تجمدت في مكانها ولا حتى عرفت تكمل شنو كانت تحكي

 

قاطع الموقف المتوتر هادا صوت كريمه ……
كريمه:اهلا بي نجمه اهلا اهلا نورتي هادا ولدي يزن

 

يزن:شافلها بنضرة حقد مش مفهوم سببها وخش بدون مايتكلم
كريمه:تكلمت بسرعه وهيا تحاول تبرر تصرف ولدها ……..هه سامحيني يابنتي هادا يزن بسلامته ميتأقلمش بسرعه مع الناس ديمه هكي
نجمه:ابتسمت ….ولا يهمك

 

جيتك نبي شويه مبلغ من يلي خلاته عندك ماما بنشري شوي حاجات للحوش خضراء واساسيات
كريمه :اي اي اكيد لحضه هي ….
________________________________

 

رغم ان الساعه كانت 11 لكن الشارع كان ضيه طاااافي
وفاضي مفيشي كثرت سيارات ومشي وجي وكان جو ملائم هلبا ناس من جنس الشياطين يرتكبو شي غلط بدون ماحد يحس عليهم !

 

درست سياره عاليه لونها اخضر داكن وكللل مرشها اسود من السماء
نزلو منها زوز شباب ملثمين وهما يشوفو للحوش يلي قدامهم

 

قربو للباب وحطو قدامه جثه كانت حالتها سيئه بدرجه كبيره
وركبو السياره ومشو وهما مخليين وراهم اثار العجل الضخمه …..

 

طلعت الشمس ☀️
والنهار الجديد بدي❤️

 

كل شخص بدي معاه النهار هادا بي شي على حسب ضروفه
بدي بي فرحه كبييييره لي ريحانه وهيا مقعمزه سانده نفسها على كرسي الطياره
ومش اي طياره كانت طيارة بوها الخاصه يلي باعتها مخصوص باش بنته تروح بدون ما حد يحس علي موعد وصولها

 

سارحه وتفكر بي فرح انها واخيرا بترجع لي حياتها الطبيعيه خلاص بعد 9 شهور من الحبس في بلاد الغرفه واخفاء حملها على كل العائله وصاحبها واقاربها
محدش كان يعرف بي قصة حملها الا 3 اشخاص بس

 

امها وبوها والشغاله يلي ملازمتها زي ضلها
فكرت في مدرستها الفخمه الخاصه يلي كانت تقرا فيها ❤️

 

واخيرا رح ترجعلها وترجع للقصر يلي كانت عايشه فيه ولي صاحبتها والحفلات والمبيت والتسوق ولي كل الدلع والعز يلي كانت عايشه فيه❤️
مكانتش تحسابه ان ككككل هادا رح يتغير اول ما توصل

 

قاطع خيالها الوردي صوت بكاء طفل مززززعج ……..تحولت ملامحها من ابتسامه وسرحات لي انزعاج واضح على وجها
ريحانه:اوووووف شنو هادت ميبيش يسكت !؟

 

زينب:انتي بدات صوتك منبيش نسمعه لي نوصلو ….
ريحانه:قامت حاجبها ……وعلاش ان شاء الله !
زينب:اوهيا نهز بي البيبي وتحاول تسكته انتي مستحيل تكوني بشر معقول قلبك يطاوعك تقتلي طفل عمره مسكرش 24 ساعه ؟

 

لو ما لطفش ربي وخشيت عليك راهو البيبي مات وانا الله اعلم شن بيصير فيا من ورا اهلك
ريحانه :ردت عليها بكل غرور واستهزاء ……ميهمنيش لا انتي ولا يلي في يدك

 

ومش ناسيه معاملتك الزفته وانا حامل اول ما نوصل للحوش رح نخبر بابا بكل شي
نوضي من قدامي وسكتي البلوه يلي في يدك احسنلك

 

زينب:شافتلها بصدمه …….رجعتي زي قبل ابدا فيش منك فايده حتى بعد يلي صارلك
ريحانه:كلمتي مش رح نعاودها
زينب:ناضت من جنبها للحمام تغير للبيبي وتوتيله الرضاعه وتحاول تكون مكان امه بقدر الامكان طول الطريق لين توصله لي اهل ريحانه

اما ريحانه عاودت غرقت في احلامها الورديه من جديد
____________________________________

وطلعت الشمس وبدي اليوم بي صدمه وخوف وفضيحه 💔
ما انفتح الباب وكانت ندى مرميه وطايحه على الارض بطريقه توحي انها ميته

 

جسمها ازرق من الصقع من غير جرح راسها العميق واثار ربط يديها ورجليها
دخلوها العمال الزوز يلي كانو مسؤلين على حديقة وزرع الحوش🌸
دخلوها وبوها كان يشوفلها من بعيد والعمال ماسكينها كأنها ميته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top